التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيخون.. انتهت مباراة الليلة بين فريق ريال مدريد وخيخون ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع 31 من عمر الدوري الإسباني (الليجا)، حيث فاز نادي ريال مدريد على نادي شبورتنج خيجون بنتيجة 3-2 ، في المباراة التي جمعت الفريق اليوم من دوري (لاليغا) في تمام الساعة  4:15 مساءً بتوقيت مصر، واستطاع فريق ريال مدريد اقتناص الثلاث نقاط بمباراة اليوم، واصبح رصيده  75 نقطة.

استطاع فريق الريال أنتهاء مباراة ريال مدريد وخيخون الليلة لصالحه، وفوز ريال مدريد بالمباراة، وحافظ على صدارة الدوري برصيد نقاط 75 نقطة من اللعب 31 مباراة، حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين من عمر (الليغا) حتى الآن، وزيادة الفارق بينه وبين فريق برشلونة صاحب المركز الثاني بستة أهداف، حيث برشلونة لديه رصيد نقاط  69 نقطة من اللعب 31 مباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيخون اليوم

استطاع الفوز بمباراة الليلة والتي كاد أن يخسرها من فريق خيخون صاحب المركز 18  في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، حيث حقق فوز صعب على ضيفه نادي سبورتنج خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق خيخون، الذي حاول فريق خيخون الفوز بالمباراة، ولكن استطاع فريق ريال مدريد حسم نتيجة مباراة ريال مدريد وخيخون اليوم لصالحه.

نتائج مباريات الدوري الإسباني  اليوم

انتهت مباريات الدوري الاسباني اليوم السبت 15-4-2017 بفوز ريال مدريد على نادي خيخون بنتيجة 3-2، وكذلك انتهاء مباراة نادي الديبور ومالقا بفوز نادي الديبور بهدفين دون رد من فريق مالقا.

الفرقالنتيجة
الديبور- مالقا2- 0
الريال- خيخون3- 2

جدول ترتيب الدوري الإسباني الآن

هذا جدول ترتيب الدوري الإسباني الآن بعد لعب مباريات الليلة في الدوري الإسباني

أهداف مباراة ريال مدريد وسبورتنج خيخون

استطاع فريق ريال مدريد بالحفاظ على الصدارة للدوري الاسباني، بتحقيق ثلاثة أهداف بمباراته الليلة أمام فريق سبورتنج خيخون والذي أحرز الأهداف كلا من:

  • أحرز اللاعب إيسكو  الهدف بالدقيقة 17 من عمر المباراة.
  • وأحرز كذلك  هدف بالدقيقة 90 .
  • واحرز اللاعب الفارو موراتا هدف بالدقيقة 59.

كما أحرز هدفي فريق سبورتنج خيخون

  • اللاعب دوجي كوب في الدقيقة 14 من عمر المباراة.
  • وأحرز الهدف الثاني اللاعب ميكيل فيسكا في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *