التخطي إلى المحتوى

الأهلي وأسوان اليوم الأحد 16 أبريل في الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز، يستضيف أسوان النادي الأهلي اليوم، الأهلي صاحب الصدارة والذي يفرق بينه وبين أسوان فارق كبير من النقاط، يحتل الأهلي المركز الأول برصيد واحد وستون نقطة، بينما يأتي نادي أسوان في المركز الخامس عشر برصيد ثمانية عشر نقطة.

موعد مباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وأسوان اليوم الأحد 16/4/2017 على أرضية ملعب أسوان، تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر وربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان اليوم

تذاع المباراة على قناة أون سبورت، وقناة النيل الرياضية، وقناة دي إم سي، ويعقب على المباراة استوديو تحليلي من أكبر نجوم الكرة المصرية على كل قناة.

المباراة قوية بين الفريقين حيث كانت مباراة الدور الأول من الدوري قوية بين الفريقين، والتي حقق فيها النادي الأهلي فوز صعب على أسوان بنتيجة هدفين نظيفين، أحرز الأهداف اللاعب وليد سليمان، ومؤمن زكريا، كما حقق الأهلي الفوز المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

يمتلك النادي الأهلي الفرصة الأكبر في الفوز بالمباراة، لكنه يواجه خصم يدخل المباراة بكل جهد لدية خوفاً من الهبوط من مسابقة الدوري العام الممتاز، وذلك يجعل المباراة صعبه على كلاً منهما، لكن الأهلي يمتلك الإمكانيات التي تحقق له الفوز، كما يريد الأهلي أن يعزز من تقدمة للتتويج باللقب، حيث أن النادي الأهلي هو أكثر الفرق تتويجاً بدرع الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *