التخطي إلى المحتوى

موقع قياس الذي يتم فيه الإعلان عن نتائج إختبارات القدرات العامة، نتائج قياس ونتائج التحصيلي، من قبل المركز الوطني للتقويم والقياس، اليوم الاثنين 28-2-1438 الموافق 17 ابريل 2017، وقد أنتهت اختبارات القدرات الورقية في حين استمرار الاختبارات الموحسبة، من جهة المركز، وقد أوضح ابراهيم الرشيد ل قياس، أن إختبارات القدرات قد أنقضت حسب الخطة المعمول بها وذلك للفترة الثانية لها.

نتائج اختبارات القدرات

ويعتبر إمتحان القدرات من شروط القبول للجامعات، وكذلك القطاعات العسكرية، كما أشار الرشيد إلى أن التقديم للإختبارات المحوسبة لا زال قائما، ومتاحا لكل من المتقدمين والمتقدمات طوال العام، وستكون نتائج إختبارات القدرات ونتائج قياس معلنة بمشيئة الله في يوم الإثنين 17 ابريل 2017 من خلال الموقع الالكتروني موقع قياس.

موقع قياس لنتائج اختبارات القدرات

ويترقب الكثير من المتقدمين للاختبارات نتائجهم اليوم الإثنين، وستظهر جميع نتائج الإختبارات الورقية والمحوسبة من خلال الموقع الرسمي للمركز الوطني للتقويم والقياس من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية، وستظهر النتائج لكل من الإختبارات التالية، نتائج طلاب الثانوية العامة لإختبارات القدرات العامة، كفايات المعلمين والمعلمات، الإختبارات الورقية والمحوسبة، نتائج كفايات اللغة الإنجليزية، اختبارات الادارة التربوية، اختبار الخدمة المدنية، قياس التحصيل الدراسي، اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية بالإضافة لنتائج قدرات الجامعيين.

رابط موقع قياس لاستخراج نتائج قياس

يمكن التعرف على النتيجة من خلال الدخول على الموقع الرسمي للمركز الوطني للتقويم والقياس موقع قياس، عن طريق رقم السجل المدني أو الرقم الشخصي، من خلال الرابط qiyas.org .

استقبال الاستفسارات في موقع قياس

كما يقوم موقع قياس بإستقبال الملاحظات وإستفسارات المستخدمين والرد على جميع تساؤلاتهم، عبر مختلف وسائل التواصل، وذلك بالإتصال برقم الدعم الموحد 920033555 ابتداءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، أو عن طريق حسابه في وسائل التواصل الإجتماعي @qiyasonline لإستقبال الإستفسارات والرد عليها هنا الرابط الرسمي لموقع قياس Qiyas.org وهنا رابط استخراج نتيجة قياس.

استخراج نتيجة اختبارات القدرات العامة

فمن خلال موقع قياس يمكن معرفة نتيجة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، وكذلك كفايات المعلمين والمعلمات والنتائج الاخرى نتائج قياس .

نتائج قياس

، بالدخول إلى الموقع الرسمي للمركز الوطني للتقويم والقياس، كما أن موقع مصر يقدم من خلال هذه الصفحة خدمة إستخراج النتيجة، فقط ضع رقم السجل المدني في تعليق وسنوافيكم بالنتيجة.

استخراج النتيجة من موقع قياس عبر مصر مكس

سنقوم من خلال هذه الصفحة باستخراج جميع النتائج لزوارنا ومتابعينا الكرام، فقط ضع رقم السجل المدني الخاص بك، ونوع النتيجة، وسنستخرج لك النتيجة ونرسلها لك فورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *