التخطي إلى المحتوى

بوابة اسكان الدعم السكني ، أعلنت وزارة الإسكان عن موعد طرح أسماء الدفعة الثالثة لعام 1438، ومن المنتظر أن تتسلم الدفعة الثالثة في السبت القادم الموافق 15-4-2017 وذلك عبر البوابة الرسمية التي تختص بالدعم السكني،، ويتم تسليم الدفعات من سكني بالاشتراك مع صندوق التنمية العقارية المسؤول عن القروض التمويلية لمستفيدي المنتجات السكنية المطروحة من قبل الدعم السكني السعودي، وسوف نعرض إليكم رابط استعلام أسماء الدفعة الثالثة من برنامج اسكان.

بوابة اسكان الدعم السكني وفي تصريحات سابقة لوزارة الإسكان السعودية أكدت أن الدفعة الثانية قد بلغت أكثر من 20 ألف منتج متاح لمستفيدي الدعم السكني، وسوف يتم توزيعها على المستحقين للبرنامج السعودي من خلال عرض الأسماء المتاح لها المنتجات السكنية.

بوابة اسكان الدعم السكني

وزارة اسكان سكني ، الدعم السكني هو عبارة عن موقع رسمي تابع لوزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية، هذا الموقع الإلكتروني يختص لإعلان أسماء مستحقي المنتجات السكنية، وذلك من خلال رصد الكشوفف التي تحتوي على الأرقام المعلنة لمستحقي الدعم السكني في الموعد المحدد لها الخامس عشر من كل شهر.

رابط الموقع الإلكتروني اسكان

الجدير بالذكر وأنه قد نشرت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن توقيت إعلان أسماء بوابة اسكان لن يتم تسليمه في موعدة نظراً للتعديلات المجرية من جانب وزارة الإسكان على بعض أسماء مستفيدي الوحدات السكنية، ولكن سرعان ما خرجت وزارة الإسكان السعودية في بيان رسمي لتؤكد أن هذا الخبر لا يعتد به، وأن تسليم الدفعة الثالثة من بوابة اسكان سيتم في توقيته يوم السبت.

توقيت إعلان أسماء بوابة اسكان الدعم السكني

رابط الاستعلام بوابة اسكان

يذكر وأن بوابة اسكان الدعم السكني التابعة للمملكة قد أضافت نظام جديد للتسجيل في برنامج سكني، ويكون في الدفعة الثالثة لشهر أبريل وهو أن يكون التسجيل متاح للمطلقات والأيتام والأرامل عن طريق إرسال رسائل نصية عبر الجولات المحمولة، وسوف تتحدث في تلك الرسائل النصية انه سوف تتاح المنتجات والوحدات السكنية للمطلقات والأرامل والأيتام.

أكدت وزارة الإسكان أنها تبذل مجهوداً كبيراً حتي تتم إعلان أسماء مستفيدي الدعم السكني من تحديث صندوق التنمية العقاري لشهر أبريل الجاري، بصورة مميزة وبدون أي أخطاء أو تأخير في توقيت إعلان أسماء بوابة اسكان ،، وتسعي الوزارة إلي تقديم خدمة جيدة للمواطنين المستفيدين من سكني.

الدفعة السادسة سكني

أيام قليلة وسوف يتم إعلان اسماء الدفعة السادسة من وزارة الإسكان لمستفيدي الدعم السكني رابط التعرف على وزارة الإسكان موضح للجميع في أعلي المقال، تابعونا وسوف يتم إصدار الجزء الأولي من الدفعة السادسة سكني.

أكد رئيس برنامج الشراكة مع منظمة القطاع الخاص المختص بوزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية ان وزارة الاسكان تفكر في زيادة المنتجات السكنية وكذلك التمويلية لتتضمن برنامج سكني، وهذة المنتجات تشمل القروض العقارية والأراضي والمنتجات السكنية الجاهزة.

أعلن أحمد مندورة رئيس برنامج الشراكة بالقطاع الخاصة أن وزارة الإسكان تستعد الان إلي إطلاق الدفعة السادسة من برنامج سكني التي التي تستهدق تخصيص 280 ألف منتج من وازرة الإسكان خلال العام الجاري.

بوابة اسكان الدعم السكني
بوابة اسكان الدعم السكني

يتم الإستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني اليوم 15 يوليو من عام 2017، ويتم الإستعلام عن أسماء مستحقين اسكان من خلال رقم الهوية الوطنية للمواطن السعودي، وسوف تنشر وزارة الإسكان اليوم الأسماء كاملة من خلال الموقع الرسمي الموضح لكم في أعلي المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.