التخطي إلى المحتوى

يشهد شهر ابريل للعام 2017 حدث ظهور نتيجة شهادة الاساس للصف الثامن لولايات السودان المختلفة، حيث ينتظر جميع الطلاب معرفة نتائجهم من اجل اكمال فرحة النجاح واللهفة للانتقال إلى مرحلة أخرى ألا وهي الدخول إلى المرحلة الثانوية، وتعد نتيجة شهادة الصف الثامن اساس هي ما يشغل الطالب بعد الفراغ من الامتحانات، حيث يقضي الطالب إجازته وباله معلق مع نتيجته، وكذلك فرحته ولهفته لدخول مرحلة الثانوي.

نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن

وكانت وزارة التربية والتعليم قد بدأت مع مطلع ابريل في استخراج نتيجة امتحانات شهادة الاساس الصف الثامن، في مختلف ولايات السودان الواحدة تلو الأخرى، حيث أن طلاب شهادة الاساس يكونون في ترقب شديد لنتائجهم خاصة حين يدخل عليهم شهر ابريل الذي تءاع فيه النتائج، وبما أن بعض الولايات تستخرج نتائج طلابها قبل ولايات أخرى فإن هذا يزيد اللهفة والرغبة لدى الطلاب الآخرين في الولايات الاخرى لمعرفة نتائجهم.

اعلان نتيجة شهادة الاساس

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج كل من الولايات التالية، ولاية نهر النيل، كسلا، القضارف، السمالية، جنوب دارفور، جنوب كردفان، النيل الابيض، سنار، شمال كردفان، النيل الازرق، البحر الاحمر، غرب دارفور، وسط دارفور وشمال دارفور، وبالتالي يمكن لجميع طلاب مرحلة الاساس من هذه الولايات إستخراج نتائجهم، ومشاهدة التفاصيل أيضا.

نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم وولاية الجزيرة

أما بالنسبة لولايتي الخرطوم والجزيرة فإنها إلى الان لم تقم بالإعلان عن نتائج طلابها، وبما أن عمليات التصحيح قد أنهيت على أكمل وجه، والدخول في مرحلة الكنترول على حد قولهم، فمن المتوقع أن يكون موعد النتيجة قريبا، كما أننا سنكون على تواصل معكم عبر هذه الصفحة وهذا المقال لنوافيكم بجميع المستجدات والمواعيد الصادرة من وزارة التربية والتعليم حول نتيجة امنتيجة امتحانات شهادة الاساس الصف الثامن لولاية الخرطوم وولاية الجزيرة.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة

هنا في هذا المقال يمكنكم متابعة موعد استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة

وسنقوم اعلامكم بالنتيجة فور ظهورها من هذا الرابط، وسيتم الاعلان عن النتيجة اليوم الاربعاء عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة

 

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم

هنا أيضا يمكنكم متابعة نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم.

من خلال الرابط التالي

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم

استخراج نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن

ومن هذا المنطلق فإننا وفي هذه الصفحة سنقوم بإستخراج نتيجة امتحانات شهادة الاساس لكل طالب يرغب في ذلك لجميع الولايات فقط عن طريق رقم الجلوس، وسنكون على استعداد تام لاستخراج النتيجة للطلاب بشكل فوري بمجرد طلبها.

فقط كل ما عليك هو كتابة رقم الجلوس الخاص بك والولاية التي جلست للإمتحان منها في التعليقات اسفل هذا المقال، وسنتسخرج لك النتيجة فورا.

اخر تحديث:

زوارنا الكرام نعتذر لعدم استخراج النتيجة الا لجزء قليل وذلك نظرا لضيق الوقت وكثرة التعليقات، لذا قمنا بجلب رابط يمكن للجميع استخراج النتيجة منه بكل سهولة، رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس، اما تعذر عليهم استخراج النتيجة يمكنهم التواصل معنا لاستخراج النتيجة، نتمنى لكم التوفيق.

التعليقات

  1. مازن مجدالدين عبد الباقي مصطفى .ولاية الجزيرة رقم الجلوس 31275

  2. احمدعبدالرحيم حسن ولاية الخرطوم مركز التدريب رقم الجلوس 82711

  3. اريد معرفة نتيجتي

  4. السلام عليكم انا امتحنت من ولايه نهر النيل 2009ومامتزكر رقم الجلوس ممكن تساعدوني ترسلو لي شهادتي

  5. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتو
    انا من ولايه الجزيره امتحنته نتجتي ما ظهر
    رقم الجلوس 10117

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *