التخطي إلى المحتوى

نتائج قياس قدرات 1438 ، من المتوقع أن تعلن عن نتائج القياس اليوم الإثنين الموافق السابع عشر من أبريل الجاري، نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات بالإضافة إلي النتائج القياسية التحصيلي التي أعلنت في صباح اليوم الإثنيننن من خلال رابط المركز الوطني للقياس والتقويم لنتائج قياس القدرات.

نتائج قياس قدرات 1438 وسوف تعلن عن نتائج الاختبارات الورقية والمحوسبة بعد دقائق قليلة من الآن، كما أنه يترقب الجميع اليوم الإثنين أن تعلن باقي نتائج الثانوية العامة بعد لحظات قليلة والتي تتمثل في اختبارات القدراتت للثانوية العامة، ويكون إعلان موقع نتائج قياس 1438 من خلال رقم السجل المدني للمواطن السعودي، ورقم الاشتراكك الذي يصل إليه من الموقعع الرسمي للقياس والتقويم لنتائج القدرات 1438.

نتائج قياس قدرات 1438

كما وأن النتائج التي سوف تعلن اليوم الإثنين تشمل كل من نتائج قياس القدرات العامة ونتائج التحصيلي بالإضافة إلي نتائج قياس قدرات 1438 قدرات الجامعيين وكفايات اللغة الإنجليزية، ونتائج كفايات المعلمينن والمعلمات، كما وضع المركزز الوطني للقياس والتقويم رابط استعلام المركز الوطني للقياس، وسوف نشرح لكم ما بداخل الصورة لكي يتم الاستعلام عن إعلان قياس “قدرات” من قبل المركز الوطني للقياس.

قياس قدرات

ويتم اختبار البحث عن طريق إدخال كل من:

  • رقم السجل المدني للمواطن
  • رقم الاشتراك المتحصل علية من الرابط الرسمي للقياس

مخطط تفصيلي نتائج قياس قدرات 1438

أكد المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية، وفي غضون السؤال الذي قد دار كثيراً بين المواطنين في المملكة عن نسب النجاح، ليرد مركز القياس ويؤكد أن كل من تخطي نسبة الـ 50% من الاختبارات يعددد ناجح.

وبعد المعلومات التي قد عرضناها لكم بخصوص استعلام نتائج قياس قدرات 1438 نوضح لكم النتائج المعلنة اليوم الإثنين في الصباح والتي ستعلن بعد دقائق قليلة وستكون:

  • نتائج قدرات كفايات للمعلمين والمعلمات.
  • نتائج قياس قدرات طلاب الثانوية العامة.
  • نتائج قدرات الجامعيين.
  • نتائج كفايات اللغة الانجليزية.
  • نتائج قياس تحصيلي للاختبارات المحوسبة والورقية.

نتائج قياس قدرات 1438 أوائل عشر مدارس

وقد أعلن الموقع الرسمي لنتائج القياس عن وضعة نتائج لأول عشر مدارس في المملكةالعربية السعودية في نتائج القدرات للبنين وكذلك البنات وكذلك نتائج القياس التحصيلي للبنين والبنات في التخصصات النظرية والعملية ويمكنكم الان مشاهدة المدارس المختارة عبر نتائج قياس التفصيلية الموضحة في الرابط المعلن في المملكة.

توضيح الدخول إلي قياس لمعرفة النتائج

تحديث.. يمكنك الاستعلام عن نتائج قياس قدرات 1438 عبر الدخول على الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم، ومعرفة نتائج قدرات الثانوية العامة في جميع التخصصات سواء التخصصات العلمية أو النظرية، ويمكنكم الوصول إلي رابط الموقع الإلكتروني عند الصعود إلي أعلي المقال والدخول على رابط نتائج قياس قدرات السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *