التخطي إلى المحتوى

برشلونة ويوفنتوس في مواجهه قوية في دوري أبطال أوروبا، يلتقي الفريقين في الدور ربع النهائي من البطولة في مباراة العودة، التقي الفريقين في لقاء صعب في مباراة الذهاب لنفس الدور، وتلقي نادي برشلونة هزيمة من العيار الثقيل بثلاثية نظيفة، بعد سلسة من الهزائم المتتالية في الدوري الأسباني، لكنه يمتلك القدرة للثأر لنفسة من الهزيمة في المباراة الماضية.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري الأبطال

تقام مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم الأربعاء الموافق 19/4/2017 في مباراة الذهاب لدور ربع النهائي، تنطلق المباراة اليوم في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، يلتقي الفريقين على أرضية ملعب كامب نو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس في لقاء العودة

تذاع مباراة برشلونة و يوفنتوس في لقاء العودة في بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة BE IN SPORT 1 HD في بث مباشر، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق المشهور حفيظ دراجي، ويعقب على أحداث المباراة استوديو تحليلي من ألمع نجوم الكرة.

ترتيب الفريقين في دوري أبطا أوروبا

يحتل نادي برشلونة المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد خمسة عشر نقطة، بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس الذي يمتلك أربعة عشر نقطة، بالرغم من فوز يوفنتوس في المباراة الماضية بنتيجة كبيرة إلا أن المباراة ليست بالسهلة، فهو يواجهه خصم قوي غالباً ما يفاجئنا، فنادي برشلونة يمتلك العناصر القادرة على تحقيق الفوز في أي وقت.

حقق نادي برشلونة فوز ثمين أنقذه من الخروج من البطولة مسبقاً في مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وحقق الفوز بخمسة أهداف وتلك كانت المعجزة التي أذهلت الجماهير، وفي هذه المباراة برشلونة مطالب بإحراز أربعة أهداف نظيفة للتأهل إلي الدور نصف النهائي، كما فعل النادي الملكي بالأمس أمام بايرن ميونيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *