التخطي إلى المحتوى

نتائج دورى ابطال اوربا اليوم، انطلقت منذ دقائق مباراتي الإياب في ربع نهائي دوري أبطال اوربا، وسنتابع نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ ، بخلاف نتيجة مباراة أتليتكو مدريد وليستر سيتي الانجليزي، والتي تقام في نفس التوقيت، غبر أن نتيجة ريال مدريد وبايرن ميونخ، ستكون حديث الساعة لعشاق الساحرة المستديرة، كواحدة من أهم مباريات دوري الأبطال اليوم.

ريال مدريد وسط مؤازرة قوية من الحشود الجماهيرية المدريدية، وعلى استاد الملكي سنتياجو برنابيو، استضاف المان شافت بايرن ميونخ، في مباراة تحديد احد أضلاع المربع الذهبي لدوري الأبطال، ويترقب الملايين من عشاق الملكي، معرفة نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، ضمن نتائج دورى ابطال اوربا .

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ : نتائج دورى ابطال اوربا اليوم

ريال مدريد XX بايرن ميونخ

4   ———–     2

6       —–     3

مباراة العودة بين الريال والبايرن بدأت وسط إثارة قوية جدا، وبعد مرور أول 5 دقائق، فرض بايرن ميونخ أسلوبة وسيطرته على الكرة وزمام المباراة ، أكبر الميرنجي على التراجع أمام مرماة، لصد الهجمات القوية جدا والمنظمة من بايرن ميونخ، والتي اتسمت بعدم التركيز في نهايتها، وهو ما يفقدها الفاعلية لتحقيق الهدف.

ريال مدريد يلعب خلال أول 30 دقيقة على الهجمات المرتدة، في ترقب حدوث خطأ دفاعي للبايرن، يسجل منه مهاجمي الريال هدف الأسبقية، ليزيد جرح البايرن المتأخر بهدفين أمام الميرنجي في مباراة الذهاب التي جرت في ميونخ منذ أسبوع مقابل هدف.

تحديث نهاية الشوط الأول بين الريال وبايرن ميونخ، حيث مرت 45 دقيقة في سرعة كبيرة، بسبب حماسة وإثارة المباراة بين الفريقين، ولا زال التعادل السلبي هو نتيجة المباراة حتى الآن.

تحديث : تقدم بايرن ميونخ من ركلة جزاء لتشتعل المباراة وسط تسونامي بفاري وهجوم كاسح للبايرن، ودفعات ريال مدريد تعاني بشدة.

تحديث : الدقيقة 75 من الشوط الثاني ولا زال بايرن ميونخ متقدم بهدف دون رد، وسط ضغط رهيب من هجوم بايرن ميونخ، وهجمات ضعيفة لريال مدريد الذي يحاول العودة للمباراة.

تحديث : الدقيقة 76 كريستيانو رونادلو يصحح وضع ريال مدريد ويحرز هدف التعادل القاتل للبايرن في وقت قاتل.

تحديث : الدقيقة 77 خطا دفاع قاتل من سرجيو رامس يضع الكرة في مرماه وسط ذهول من لاعبي الريال وجماهيره، ليتقدم البايرن ويعادل نتيجة المباراتين الذهاب والعودة.

الدقيقة 83 : طرد “فيدال” احد لاعبي القوة الضاربة لبايرن ميونخ في قرار تحكيمي مشكوك في صحته.

نهاية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تحديث : نهاية المباراة بعد احتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع بتقدم بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف لريال مدريد، وبهذه النتيجة يتساوى الفريقين في إجمالي نتائج مباراة الذهاب والعودة ضمن نتائج دوى ابطال اوربا 2017 ، بنتيجة 3-3 .

تحديث نهاية الوقت الإضافي الأول بتقدم ريال مدريد بهدف قاتل في نهاية الوقت الإضافي الأول لتكون النتيجة الإجمالية 4 الريال – 3 بايرن ميونخ.

الشوط الإضافي الثاني شهد تسجيل هدفين للريال ليقضي تماماً على آمال بايرن ميونخ، ويتأهل الريال رسمياً لدور نصف نهائي دوري أبطال أوربا 2017 .

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد ولستر سيتي

حقق اتليتكو مدريد هدفه الأول من خطا دفاعي لمدافعي ليستر سيتي والنتيجة الآن تقدم اتليتكو مدريد بهدف دون رد، وسنتابع شوط المباراة الثاني، حتى التعرف على الفريقين المتاهلين اليوم ضمن نتائج دوري ابطال اوربا لدور نصف النهائي.

انتهت مباراة اتليتيكو مدريد وليستر سيتي بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، ليتأهل اتليتكو مدريد لدور نصف النهائي وفق نتائج دوري ابطال اوربا لمجمع اللقائية الذهاب والعودة..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *