التخطي إلى المحتوى

إذا حدث ووجدت بطاقتك التموينية بها بعض الأعطال أو توقفت عن العمل فلا تقلق، ففي هذا التقرير سنشرح لك من خلال 7 خطوات كيفية استرجاع بطاقتك التي توقفت عن العمل، ولم تتمكن من صرف السلع التموينية من خلال مكاتب التموين الخاصة بك.

خطوات استرجاع البطاقة الموقوفة

أولاً في حالة توقف بطاقتك التموينية عن العمل عليك التوجه إلى أقرب مكتب تموين الذي تتبع له، ومن ثم تقوم بإعداد نموذج هو إعادة تشغيل البطاقات الموقوفة، ولا تنسي أن تقوم بإرفاق الأوراق والملفات التالية:

بطاقتك التموينية التي توقفت عن العمل بها، وخاصة إذا كنت ستقوم بتغيير الأفراد المستفيدين منها بالحذف أو الإضافة، بالإضافة إلى صورة من بطاقة الرقم القومي، فضلاً عن جميع الأوراق الثبوتية التي تؤكد توقف بطاقتك التموينية وانك غير متمكن من العمل والاستفادة بها.

ثانيا يتم اعتماد نموذج أداء الخدمة، مع وضع بطاقة التموين الموقوفة معه من مكتب التموين، وإرسالها إلى الجهة التي ستقوم بإعادة تشغيلها وهى مركز الخدمة، بعد إلغائها من  قائمة Black List،  حتى تتمكن من الحصول على رقم سري جديد في حالة الحاجة إلى ذلك.

ثالثاً هي خطوة يقوم بها مركز الخدمة، والذي يرسل البطاقة إلى الشركة المنفذة، وفى الخطوة الرابعة تقوم الشركة المنفذة بالإجراءات اللازمة وإعادة تشغيل البطاقة ثم ترسلها إلى مكتب التموين ومعها كل الأوراق انه تم التعديل، وفى الخطوة الخامسة يقوم مكتب التموين بتسليمك البطاقة مع وجود تقرير يفيد بالتعديلات التي جرت.

سادساً بعد أن تحصل على البطاقة بعد التعديل أن تتوجه إلى مركز الخدمة لتحصل على رقم سري جديد، سابعاً تستطيع  اعتباراً من الشهر التالي لاستلامه البطاقة ان تقوم بصرف كافة مستحقات من السلع التموينية.

ارشيفية
تشغيل بطاقة تموينية بعد توقفها

 

هكذا نكون قد استفضنا في شرح طريقة اعادة تشغيل بطاقة التموين في حالة توقفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *