التخطي إلى المحتوى

تم الاعلان اليوم عن نتيجة شهادة الاساس  ولاية الجزيرة، حيث تم الاعلان عنها واعتمادها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم ولاية الجزيرة، حيث تم اقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالنتيجة اليوم الاربعاء 19 ابريل 2017 بمباني قناة الجزيرة الخضراء، الساعة الثانية ظهرا بمشركة وزيرة التربية والتعليم لولاية الجزيرة الدكتورة نادية العقاب.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة

وكان طلاب مرحلة الاساس في جميع الولايات السودانية، ينتظرون نتيجة شهادة الاساس للصف الثامن على طبق من جمر، حيث أن الجميع في لهفة ورغبة نتائجهم ومن ثم اكتمال الفرحة، والظفر بالدخول إلى مرحلة الثانوية العامة، كما أن الطلاب بجانب سعادتهم الشخصية، فإنهم يمنحون ويهدون أهاليهم الفرح والسعادة بعم النجاح.

وبلغت نسبة النجاح هذا العام بولاية الجزيرة 86% ، حيث اعربت الولاية عن سعادتها بتحقيق ابنائها، نتائج مشرفة، تنم عن رفعة المستوى والتفوق، وكان لطلاب قد أبدوا تقبلهم للإمتحانات وع آمالهم في تحقيق درجة نجاح كبيرة تحقق طموحاتهم، وتدخل فيهم البهجة والسرور مقابل ما بلوه من جهد ومثابرة طوال فترة العام الدراسي.

نتيجة شهادة الاساس

حددت وزارة التربية التعليم بولايى الخرطوم الموعد الرسمي لاعلان نتيجة شهادة الاساس، ويمكنكم متابعتها من خلال الرابط التالي نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم.

معرفة نتيجة شهادة الاساس الجزيرة

كما أشرنا، فإن النتيجة الآن قد أصبحت جاهزة وبإمكان الطلاب معرفة نتائجهم مباشرة عبر الرسائل النصية، عن طريق شبكة سوداني، حيث يمكن الآن لجميع طلاب ولاية الجزيرة معرفة نتائجهم من خلال الرسائل، ولك بعد أن تمت إجازتها وإعتمادها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم.

كيفية استخراج نتيجة شهادة الاساس

يتم التعرف على النتيجة عن طريق رقم الجلوس، وذلك عبر الرسائل النصية لشبكة سوداني، حيث يتم إرسال رقم الجلوس في رسالة نصية إلى الرقم 2009 وستصلك رسالة تحتوي على معلومات النتيجة بما فيها الاسم رباعي، وذلك بعد خصم قيمة الرسالة المحددة من قبل شبكة سوداني.

استخراج نتيجة شهادة الاساس عبر موقعنا

كما أسلفنا فإنه يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجه عبر الرسائل النصية بالطريقة أعلاه وذلك بالنسبة للطلاب الممتحنين في ولاية الجزيرة، ولكن إذا لم تردك رسالة النتيجة، أو تعذر عليك إرسال الرسالة، فيمكنكم التعرف عليها عبر مقعنا مصر مكس، فقط كل ما عليك أن تدخل إلى هذا الرابط نتيجة شهادة الاساس الجزيرة وكتابة رقم جلوسك في تعليق وستصلك النتيجة بإذن الله كما يمكنكم معرفة نتيجة الاساس لجميع الولايات الاخرى من هنا.

واخيرا نتمنى لكم أعزائنا كل التوفيق، وأن تعم الفرحة نفوسكم وأهاليكم ومدارسكم أيضا، الف مبروك للناجحين، نتمنى لكم حياة دراسية مقبلة طيبة، كل التهاني!

التعليقات

  1. انا البراء ادريس اريد معرفة نتيجتي اليوم ومن ولاية الخرطوم ورقم جانبي 19084

  2. أريد معرفة نتيجة الأساس للصف الثامن ولاية الخرطوم رقم الجلوس 133121

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *