موقع خبر اليوم

وصفات طبيعية لإنقاص الوزن بسرعة “تعرفي عليها”

عندما يزيد وزن المرأة فإنها تبحث كثيراً عن طرق لإنقاص وزنها، لأن رشاقتها تعتبر من علامات جمالها، فتلجأ النساء كثيراً إلى أخذ الأدوية لكي تقلل من وزنها ولكن لا تجدي بفائدة.

نتعرف من خلال هذا المقال على وصفات لإنقاص الوزن بصورة سريعة، بعيداً عن الأودية التي تلجأ إليها معظم النساء لتقليل الوزن ولكن تضر بالجسم.

وصفات سريعة لإنقاص الوزن

يتم إضافة 3 ملاعق من الكمون على معلقة كبيرة من القرفة، ويضاف اليهم نصف ليمونه وتكون مقطعة على هيئة شرائح، ثم تضاف المكونات إلى كوب ماء بعد أن يتم غليانه، ثم يترك لمدة 30 دقيقة حتي يبرد ويصفى الخليط جيداً، ويأخذ ثلاث مرات يومياً شاهد بالصورة:

يتم مزج القليل من قطع الخيار مع 6 أوراق من النعناع ويضاف إليه ليمونه كاملة و نصف كوب من الماء، وللحصول على الوصفة يتم مزج المكونات بالخلاط ويأخذ يومياً في الصباح.

يتم اللجوء إلى الخل والعسل لحرق الدهون بصورة سريعة، وذلك عن طريق مزج معلقة صغيرة من العسل الأبيض مع كوب ماء ويضاف إليه الخل، ويشرب ثلاث مرات قبل كل وجبة.

من أكثر الوصفات التي تساعد على إنقاص الوزن الليمون والماء، عن طريق وضع كوبين من الماء مع عصير الليمون الحامض ويشرب في الصباح، ويفضل أن يكون على معدة فارغة حتى يساعد على الإحساس بالشبع.

الأعشاب التي لها فاعلية على حرق الدهون

عن طريق إضافة نصف معلقة منهما على كوب ماء وبعد ذلك يتم غليانه.

تساعد على حرق الدهون بسهولة، ويستخدم عند طحنه مع موزة واحدة ليساعد على الإحساس بالشبع.