موقع خبر اليوم

نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2018: نتائج شهادة الاساس موقع حكومة السودان جميع الولايات

نتائج شهادة الاساس ، نتيجة الاساس

نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2018، أعلن موقع حكومة السودان الإلكتروني، نتائج شهادة الاساس 2017 جميع الولايات، والاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس، أو عن طريق الخدمة الصوتية وفق ما هو معلن على موقع وزارة التربية والتعليم لبعض الولايات، وسنوفر لكم روابط نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2018 وبقي الولايات.

تعلن قريبا وزارة التعليم في حكومة السودان موعد اعتماد وظهور نتائج شهادة الاساس 2018، حيث تم تفعيل رابط الموقع الالكتروني، فيما نشرت وزارة التعليم بيان الاستعداد للإعلان نتائج الولايات والتنويه عن نسبة النجاح التي قد تصل الى 86%، وسنتابع ما ينشر من روابط إلكترونية لاستعلام لطلاب برقم الجلوس ومنها رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2018.

الإعلان عن ظهور نتائج شهادة الأساس بجميع الولايات سيتوالى قريباً، وسيتم تحديد موعد ظهور نتيجة الصف الثامن في ولاية الجزيرة، وقريباً الخرطوم، وباقي الولايات وهم ونهر النيل، وكسلا، القضارف، الشمالية، شمال وجنوب ووسط وغرب دارفور، النيل الأبيض وجنوب كردفان وسنار والنيل الأزرق والبحر الأحمر.

نتائج شهادة الاساس 2018 جميع الولايات

شهدت ردود فعل الطلاب وأولياء الأمور حالة من السخط نتيجة إتاحة نتائج الطلاب والطالبات عبر الرسائل النصية خلال السنوات الماضية، خاصة في نتيجة عام 2017، وأفاد موقع ولاية الجزيرة وقتها، لرقم الهاتف 2009، لتلقي طلبات الاستعلام عن نتائج الصف الثامن.

رابط نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2018

نرفق لكم رابط نتيجة الاساس 2018 بجميع الولايات، وذلك للاستعلام عن درجات وتقديرات أبنائكم من موقع حكومة السودان الإلكترونية وهو:

موقع حكومة السودان الإلكتروني نتائج شهادة الاساس

رابط شرح موقع وزارة التربية والتعليم

يمكنكم ترك أرقام الجلوس بالتعليقات مع تحديد اسم الولاية، واسم الطالب أو الطالبة، وسنعمل على توفير نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2018 وباقي الولايات حال رفع النتيجة.

تحديث : رابط استخراج نتيجة الأساس لولاية الخرطوم موضح بعالية، للراغبين في الدخول للموقع الإلكتروني، بخلاف الاستعلام عن طريق الخدمة الصوتية التي انتهجتها بعد المديريات التعليمية، ونتابع عن كسب ما يتاح من أخبار جديدة من الجهات المعنية وننشرها لكم أولا بأول.

تحديث : استمرار استخراج نتيجة الاساس 2017 ولاية الخرطوم وبجميع الولايات من موقع حكومة السودان المبين بعالية وفق الإعلان الصادر عن الجهات التعليمية، ويمكنكم التواصل معنا بترك بيانات الطالب وسنوفر لكم النتائج.

تحديث : نوجه عناية المستعلمين من خلال ترك رقم الجلوس للتأكد من صحة البيانات حتى لا نوفر لكم نتائج بصورة غير صحيحة، والاستعلام مستمر الآن عن نتيجة الاساس ولاية الخرطوم 2017 .

تحديث : ولاية الخرطوم وولاية الجزية و ولايات دارفو  وجميع الولايات السودانية متاح لها استعلام نتيجة الأساس 2017 من موقعي وزارة التربية والتعليم وموقع حكومة السودان الإلكتروني.