موقع خبر اليوم

وصفات طبيعية ومذهلة لتبييض لون اليدين

الجمال والعناية بالبشرة من أول اهتمامات جميع النساء، فقد تسعى الكثير من السيدات والبنات إلى الجمال والبشرة البيضاء، ومن أهم المشاكل التي يمكن أن تواجه النساء، هي مشكلة اسمرار لون اليدين، فقد تخجل وتضايق كثيراً من ذلك، وسوف نقدم لكم من خلال المقال التالي وصفات طبيعية يمكن لكي تجربتها في المنزل بسهولة، للحصول على أيدي ناصعة البياض.

وصفات منزلية لتبييض اليدين

سوف نقدم لكي طرق سهلة وبسيطة لتبييض اليدين يمكن تجربتها في منزلك، وتكرارها حتى الحصول على النتيجة المرضية لكي، تعرفي عليها الآن:

يمكن استخدام وصفة خل التفاح للحصول على أيدي بيضاء، فكل ما عليكم فقط هو إضافة بعض الماء إلى خل التفاح لأن تركيزه شديد وممكن أن يؤذي البشرة إذا لم يتم تخفيفه، ثم يتم تدليك اليدين به.

يمكن استخدام هذه الطريقة بسهولة، عن طريق مزج كمية صغيرة من الزبادي مع كمية صغيرة من الكركم، ووضع هذا الخليط على اليدين لمدة 20 دقيقة، ثم يتم غسل اليدين بعد أن يجف الخليط، يمكنكم أيضاً استخدام هذا الخليط لتبييض الرقبة والوجه.

يمكن تدفئة القليل من زيت الزيتون على النار، ووضعه على اليدين، وفركة بملح وليمون، يمكنكم تجربة هذه الوصفة يومياً.

وذلك عن طريق مزج اللبن و عصير الطماطم معاً باليدين فقط ووضعهم على اليدين، فلهذه الوصفة فعالية كبيرة، حيث يعمل عصير الطماطم على تبييض اليدين، ويعمل اللبن الرائب على تنعيمها.

يتم عصر شريحتين من الخيار، وإضافة معلقتين كبيرتين من الحليب، وإضافة قطرات بسيطة من الليمون، ونمزج الخليط جيداً، ووضعه على اليدين لمدة 20 دقيقة، وشطفه عندما يجف، ويمكن أيضاً استخدام هذه الوصفة للوجه والرقبة.