التخطي إلى المحتوى

تتميز فودافون بحرصها الدائم على تقديم أفضل العروض لعملائها الكرام كما تقدم انظمه متعددة حتى يتمكن العميل من اختيار العرض المناسب له من العروض المختلفة وتختلف العروض حسب اختلاف أنظمة الكارت المختلفة، وقد تنوعت أنظمة فودافون كي يستفيد العملاء على حسب حاجته من الاتصال والرسائل والإنترنت وسوف نوضح لكم جميع الأنظمة التي توفرها شبكة فودافون لعملائها والتي تتناسب مع جميع الفئات من خلال هذا التقرير كما يلي:

– أولا: نظام مارد 10 قروش، هذا النظام عبارة عن باقة يومية يمكن أن تقوم بتجديدها مائة مرة باليوم، تقوم هذه الباقة بتقديم 5 دقائق للمشترك لأي شبكة وإذا قمت بتجديد الباقة فتصبح الدقيقة بسعر 14 قرشا وسعر الرسالة ب10 قروش ويمكنك التحويل بالاتصال على الرقم 880.

– ثانيا: أنظمة حركات، وهي تحتوي على أنظمة شهرية وأنظمة يومية، بالنسبة لنظام حركات اليومي يتم دفع جنيه واحد في اليوم والحصول على 30 دقيقة لنفس الشبكة، وسعر الدقيقة لأي شبكة 14 قرش، يمكنك التحويل عن طريق كتابة الكود *880*1#.

– ثالثا: أنظمة حركات الشهرية، تكلفة هذا النظام دفع 15 جنيه شهريا ويعطيك 500 دقيقة لفودافون، وسعر الدقيقة لأي شبكة أخرى 14 قرشا ويمكنك تحويل دقائق من النظام إلى شبكة أخرى بدفع رسوما بسيطة.

– رابعا: نظام ريح بالك 14 قرش، نظام يعطيك سعر موحد للدقيقة لكل الشبكات بسعر 14 قرشا فقط للدقيقة وهو نفس سعر الدقيقة والميغابايت أيضا.

– خامسا: نظام فودافون بالثانية، يتيح لك هذا النظام المحاسبة بالثانية التي تتحدث فيها سواء كانت لشبكة فودافون أو أي شبكة أخرى، ولكن هناك أوقات مختلفة للمحاسبة، فمن الساعة 12 منتصف الليل وحتى الساعة 6 مساء يتم المحاسبة ب3 قروش للثانية فقط، على أن تكون المكالمة 18 ثانية.

– سادسا: نظام 14 قرش، وهو نظام متشابه إلى حد ما مع نظام ريح بالك فهو سعر ثابت طوال اليوم وفي أي وقت لأي شبكة بسعر 14 قرشا فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.