التخطي إلى المحتوى

مباراة التعاون والخليج، يحل اليوم نادي الخليج السعودي ضيفاً على حساب نظيرة نادي التعاون السعودي، وذلك في أولى مواجهات الجولة 24 من مباريات دوري جميل السعودي الممتاز، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل نادي التعاون السعودي في مدينة بريدة السعودية، وتعد المباراة ضمن منافسات الدور الثاني في الدوري السعودي الممتاز.

ويبحث نادي التعاون السعودي في مباراة اليوم الصعبة عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي الممتاز، حيث يدخل التعاون مواجهة اليوم الصعبة أمام الخليج بحثاً عن رفع رصيده في جدول ترتيب دوري جميل السعودي للموسم الحالي، كما يأمل التعاون في تكرار فوزه على نادي الخليج في الجولة الحالية ومحاولة التشبت بالمركز السابع في دوري جميل للموسم الحالي.

بينما يدخل نادي الخليج السعودي مواجهة اليوم الصعبة أمام التعاون، بحثاً عن الهروب من منطقة الهبوط في الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي، حيث يأمل الخليج في رفع رصيده في جدول ترتيب دوري جميل للموسم الحالي، ويأمل الخليج في تحقيق الثلاث نقاط الغالية من أجل الحفاظ على آماله في التواجد في دوري جميل للموسم المقبل، وقد كشف المدير الفني لنادي الخليج السعودي عن تشكيلة الخليج أمام التعاون اليوم والتي شهدت تغييرات هامة.

وسوف يتم مشاهدة مباراة التعاون والخليج اليوم، عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية، والتي تنقل مباريات دوري جميل السعودي وكافة مباريات الكرة السعودية، وذلك في تمام الساعة 7:10 وذلك بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، وتعد المباراة من أهم مباريات الجولة الحالية.

نتيجة مباراة التعاون والخليج اليوم

تمكن نادي الخليج السعودي من خطف تعادل هام من أمام نظيرة نادي التعاون، وذلك بدون أهداف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على مدينة الملك عبدالله الرياضية، ونجح الخليج في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراة اليوم وتمكن من رفع الحصول على نقطة جديدة في رصيده بدوري جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *