التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي الفيصلي السعودي ضيفاً ثقيلا على نظيرة النادي الأهلي السعودي، بطل دوري جميل للموسم الكروي الماضي، وذلك في الجولة 24 من منافسات الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي، حيث تنطلق المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في محافظة جدة السعودية معقل بطل لقب دوري جميل السعودي للموسم الماضي.

حيث يحتل النادي الأهلي السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، برصيد 46 نقطة وذلك خلفاً لنادي النصر السعودي والذي يحتل المركز الثاني في الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة، بينما يحتل الضيوف نادي الفيصلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

حيث يأمل النادي الأهلي السعودي في مباراة اليوم، تحقيق الفوز على حساب الوصل من أجل مواصلة مطاردة نادي النصر والاتحاد السعودي على وصافة دوري جميل، حيث نجح الهلال السعودي في حسم الدوري السعودي لصالحه بشكل كبير ويحتاج الهلال إلى نقطتين فقط للفوز باللقب الغالي.

كما كشف المدرب السويسري ستيفان جروس، المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيلة الاهلي كالآتي: ياسر المسيليم – وليد باخشوين – محمد آل فتيل – سلمان المؤشر – عمر السومة – حسين المقهوي – محمد عبدالشافي – عقيل الصحبي – سعيد المولد – سعد عبدالأمير – أمير كردي.

وقد جاتء تشكيلة الفيصلي كالآتي: مصطفى ملائكة – إيغور روسي – محمد سالم – عمر عبدالعزيز – وسام السويد – لويز غوستافو – عبدالله المطيري – مارتن مالوتشا – محمد مجرشي – اكسنتي ميرتشا – سلطان البيشي، حيث شهدت التشكيلة غياب كبيرة في صفوف نادي الفيصلي.

وتنطلق مباراة الاهلي والفيصلي اليوم في تمام الساة التاسعة إلا ربع بتوقيت جدة، وسوف يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية، التابعة لشبكة قنوات ام بي سي العالمية، وسوف يتم نقل المباراة من ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *