التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي الهلال السعودي ضيف ثقيل على نظيرة نادي الشباب السعودي، وذلك في مباراة حسم لقب الدوري السعودي بالنسبة لنادي الهلال، حيث تنطلق المباراة في الجولة الرابعة والعشرين في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم،  وذلك على ملعب “الملك فهد” بالعاصمة الرياض في ديربي مثير.

حيث يحتاج نادي الهلال السعودي إلى الفوز على نظيرة الشباب في مواجهة اليوم الصعبة، وذلك من أجل حسم لقب دوري جميل السعودي للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد غياب طويل حيث أخر ألقاب الهلال كانت موسم 2010 – 2011، ويسعى الهلال لحسم اللقب الغالي اليوم في مباراته أمام الليث.

ويواجه الهلال اليوم أسطورته الحقيقة اللاعب سامي الجابر، مدرب نادي الشباب السعودي في الموسم الحالي، حيث مهمة الشباب اليوم صعبة للغاية حيث يدخل الناديين في صراع كبير ويبحث الشباب عن فوز حقيقي أمام الهلال من أجل الحفاظ على مركزه في دوري جميل السعودي للموسم الحالي.

وقد أصبح لقب دوري جميل للموسم الحالي، من حق نادي الهلال السعودي بنسبة 100%، حيث يحتاج الزعيم الانتصار في مباراة اليوم فقط من أجل حسم اللقب حيث إن الفارق بين الهلال وأقرب منافسيه في دوري جميل هو 8 نقاط، حيث المتبقي في الدوري السعودي للموسم الحالي ثلاثة مباريات فقط حيث من أجل أن يخسر الهلال اللقب عليه أن يتلقى ثلاثة هزائم.

ويحتاج الهلال الفوز بنقطتان فقط من أجل حسم لقب دوري جميل في الموسم الحالي، وذلك في الثلاث مباريات المتبقية في دوري جميل، ويدخل الهلال مواجهة اليوم بقوته الضاربة من أجل حسم اللقب لصالحة وعدم انتظار المباريات المقبلة في دوري جميل السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *