التخطي إلى المحتوى

قناة ميكي للأطفال Mickey Channel هي قناة جديدة على القمر الصناعي نايل سات، وقريباً سوف تثبت على عربسات أيضاً، وذلك نظراً لزيادة نسبة البحث عليها فى الفترات الماضية، وذلك لأن يحرص الآباء والأمهات علي وسائل موثوق بها لتشغل وقت فراغ أبنائهم وذلك لأن هذة الفترة من حياة الأطفال هي التى يتم فيها الأفكار ومبادئ الأطفال.

وهى تقوم بعرض أجمل أفلام الكارتون، كما تعرض أيضاً أشرطة لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق أناشيد وأغاني سهلة تُرددها الأطفال لتعليم اللغة الإنجليزية بسهولة، وهذه الطريقة هى أفضل طريقة ليتعلم الطفل بيها اللغة الإنجليزية بمهارة واتفان، ولهذا يحرص الجميع علي مشاهدة قناة ميكى، وأيضاً تتميز قناة ميكى علي انها تعرض أفلام كارتونية حديثة وأنمى جديد ومدبلج باللغة العربية الفصحى واللهجة المصرية.

وقناة ميكي تراعى اختلاف ميول الأطفال وذلك لاختلاف اعمارهم فمنهم من يحب الأكشن ومنهم من يحب أفلام باربى والجميلة وسندريلا وغيرها من الأفلام، كما أنها تعرض أيضا أغاني الأطفال التى يحبونها والأغاني التى تساعدهم فى تعليم الحروف العربية وايضاً الإنجليزية وأسماء بعض الكلمات، وهذه الأغاني حققت نجاح كبير في تعليم الأطفال.

والذى يميز قناة ميكي ماوس للأطفال عن باقي قنوات الأطفال أن إعلاناتها قصيرة جداً، فيجعل طفلك لا يشعر بالملل ولا ينفصل عن مود الأفلام والبرامج التي تعرض علي القناة.

  • تردد قناة ميكي 2018 على النايل سات :

التردد :: 11257.

معدل الترميز :: 27500.

الاستقطاب :: افقي 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *