التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم في مصر، تشهد أسعار الذهب اليوم حالة من الاستقرار النسبي التي شهدتها محلات الصاغة في سوق الذهب المصرية، وعلى الرغم من ذلك تحافظ أسعار الذهب على ارتفاعها خاصة بعد الارتفاعات المتتالية لأسعار الدولار الأمريكي في البنوك، هذا إلى جانب ارتفاع سعر أوقية الذهب عالمياً، جميعها عوامل أدت إلى ارتفاع سعر الذهب في الآونة الأخيرة، وعلى الرغم من ارتفاع سعر الذهب في مصر مؤخراً، إلاّ أنه لا غِنى عن المعدن الأصفر النفيس خاصة مع حلول فصل الصيف وموسم الزواج.

سعر الذهب في مصر حقق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة وصل أقصاه 650 لعيار 21، جاء ذلك تزامناً مع ارتفاع سعر الدولار في السوق الرسمية، هذا ويتوقع خبراء السوق والصاغة حفاظ الذهب على ارتفاعه في الفترة القليلة القادمة، وأن يتراوح الارتفاع أو الانخفاض في السعر بين 20 و30 جنيه، هذا على الصعيد المحلي، وفيما يخص الصعيد العالمي، فمن المعروف أن الذهب من الخامات التي تحافظ على استقرارها النسبي في معظم دول العالم العربية والأجنبية.

في هذا المقال، يمكنك متابعتنا يوميا لمعرفة قيمة سعر الذهب جميع العيارات اليوم الأحد في البنوك والسوق السوداء، من خلال الجدول التالي “محدث باستمرار”، كما يمكنك أيضا متابعة ومعرفة سعر الدولار اليوم باستمرار عبر الرابط التالي:

سعر الذهب اليوم في مصر بالجنية المصري

يمكنك من خلال الجدول التالي، معرفة أخر تحديث لسعر الذهب اليوم باستمرار، حيث نقوم بتحديث سعر الذهب يوميا على مدار الـ 24 ساعة طوال اليوم، ليكون لديك أحدث سعر للذهب فور تغييره.

الوحدةسعر الذهب بالجنيه المصري
قد تختلف اسعار الذهب من محل صاغة لآخر
عيار 24744 إلى 746
عيار 22682 إلى 684
عيار 21651 إلى 653
عيار 18558 إلى 560
عيار 14434 إلى 435
عيار 12372 إلى 373
الاونصة23,138 إلى 23,209
الجنيه الذهب5,208 إلى 5,224
الكيلو744,000 إلى 746,286

هذا ويذكر بأن سعر الذهب لقي اهتماماً واسعاً من قبل المواطنين مؤخراً مترقبين هبوطاً في أسعاره خاصة مع ارتفاعه الكبير متأثراً بسعر الدولار الأمريكي، وذلك بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الدولار إلى أن حقق ارتفاعات كبيرة وصلت 19 جنيه في البنوك الرسمية.

وعلى الرغم من ارتفاع سعر الذهب في الأسواق إلى أن الإقبال على شراء المعدن النفيس لم يتأثر بشكل كبيرة، وذلك نظراً لأهميته في الزواج، في نفس الوقت الذي ناشدت فيه بعض المناطق في محافظات مصر بإلغاء الشبكة واستبدالها بالفضة تخفيفاً عن كاهل الشباب والمقبلين على الزواج، هذا ويتابع موقع مصر مكس سعر الذهب اليوم في مصر باستمرار، ولحظة لحظة نظراً لتغير أسعاره تزامناً مع تغير سعر الدولار من حيث الارتفاع والانخفاض، مع توقع الخبراء استمرار تذبذب واضطراب أسعار الذهب في مصر.

هذا ويذكر بأن قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف العملة الأمريكية، أثر اقتصادياً بشكل كبير على كافة الأصعدة، أهمها سعر الذهب، إلى جانب أسعار السلع الاستيرادية التي ارتفعت أسعارها بشكل كبير، بالإضافة إلى أسعار المنتجات الغذائية والاستهلاكية التي استمرت أسعارها بالارتفاع منذ صدور قرار تعويم الجنيه وحتى اليوم، لذلك حظيت أسعار الذهب باهتمام المواطنين لمتابعة ارتفاعها وانخفاضها على مدار الساعة، ويعرض موقع مصر مكس سعر الذهب بسعر المصنعية التي تختلف بشكل طفيف من محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

تحديث الاحد 7/5/2017

نقدم لكم اليوم، أخر تحديث لسعر الذهب اليوم في مصر، بعد أخر تحديث صباح اليوم الأحد، في الجدول المرفق بالأعلى، ننشر لكم في تحديث مباشر ووقتي لأخر أسعار وصل إليها الذهب.

تحديث الجمعة 5/5/2017

ننشر لكم من خلال الجدول بالأعلى، تفاصيل أخر سعر لجرام الذهب اليوم في الاسواق المصرية، حيث نوفر جميع الأسعار لجميع العيارات بخلاف المصنعية، حسب أخر سعر وصلت له الاسعار الان.

تحديث الاربعاء 3/5/2017

واصل سعر الذهب اليوم ارتفاعه في الاسواق المصرية، حيث بلغ سعر عيار 24 إلى 720 جنيها اليوم، وبلغ سعر عيار 21 إلى 630 جنيها، وباقي اسعار جميع العيارات يمكنك معرفته من خلال الجدول بالاعلي.

تحديث السبت 29/4/2017

يمكنك الآن معرفة سعر الذهب اليوم في مصر، بتحديث مباشر ولحظي من خلال الجدول بالأعلى، لأخر أسعار الذهب اليوم السبت 29/4/2017 في مصر.

ما زلنا نتابع معكم عبر موقع مصر مكس، معرفة جميع أسعار العيارات المختلفة من الذهب عيار 21، 24، 18، 14 وأوقية وجنيه الذهب اليوم في مصر، عبر الجدول بالأعلى يمكنك معرفة جميع أسعار عيارات الذهب اليوم بتحديث مستمر.

ترقب كبير لأي تغيير في سعر الذهب هذه الفترة بعد الاستقرار النسبي الذي يطول سعر الدولار في الفترة الحالية، بعد زيادة الذهب بعد فترة تعويم الجنية الفترة الماضية.

ننشر لكم اليوم تحديث مستمر لأخر أسعار الذهب اليوم في مصر لجميع العيارات، في متابعة مستمرة من موقع مصر مكس لأخر تطورات وأسعار سعر الذهب اليوم.

نستمر في نشر تحديث سعر الذهب اليوم في جميع محلات الصاغة في مصر، يمكنك معرفة التحديث المستمر من خلال الجدول بالأعلى، وقد تختلف المصنعية من محل إلى آخر.

استقرار نسبي لسعر الذهب جميع العيارات اليوم في مصر مقابل الجنية، حيث استقر السعر الحالي على مدار يومين بتغيير بسيط بمقابل جنية أو اثنين في العيارات المختلفة، وذلك بسبب استقرار سعر الدولار في الاسواق المصرية، وما زلنا نتابع معكم عن كثب، كافة التغيرات التي تحدث في سعر الذهب يوميا.

شهد سعر الذهب اليوم استقراراً في جميع محلات الصاغة، جاء ذلك نظراً لاستقرار سعر الدولار مؤخراً، هذا ويتوقع بائعو الذهب وبعض الخبراء ارتفاع أسعار كافة العيارات في الفترة القليلة القادمة، وذلك نظراً لحلول موسم الصيف والزواج وزيادة الإقبال على الشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *