التخطي إلى المحتوى

أنتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بفوز الأخير بثلاث أهداف مقابل هدفين، وبهذا يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم ، حيث جاءت مباراة الكلاسيكو الإسباني بكل معاني الأثارة والتشويق، لإنها تجمع بين فريقين يميلان للعب الهجومي بشكل كبير، ويبحثان دوماً عن تحقيق الانتصار وتسجيل الأهداف، وهذا ملا حظناه، ويتصدر برشلونة جدول البطولة الإسبانية برصيد 75 نقطة، فيما يأتي ريال الملاحق المباشر له في المركز الثاني برصيد 75نقطة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سنتابع معاً اليوم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم مع بداية المباراة وسنقدم لكم قبل المباراة التشكيلة الرسمية للفريقين التي من المتوقع أن تشهد مفأجأت كثيرة من جانب البرسا، فيما لن تشهد أي مقاجأت من جانب الريال.

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مشاركة جاريث بيل في المباراة بعد شفاءه من الإصابة، وبذلك يعود ريال مدريد لطريقة لعبة المعتادة 4-3-3، على جانب أخر سيشرك انريكي اللاعب الكاسير بدلاً من نيمار الموقوف.

لحظات قليلة وتبدأ المواحعى المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة، تابعوا معنا المباراة وقت بدايتها.

  • بعد مرور 8 دقائق لا زال التعادل السلبي قائم بين الفريقين ومحاولة لكل فريق لفرض أسلوبة الهجومي على الأخر.
  • كرات سريعة بين الفريقين وهجمات من كريسيتانو وبنزيما من جانب الريال وسواريز وميسي من جانب برشلونة والنتيجة لا زالت سلبية.
  • قبل مرور نصف ساعة من زمن المباراة كاسيميرو يحرز الهدف الأول لريال مدريد، ليمنح الريال فرصة كطبيرة لحسم المباراة، لكن سرعان ما عادل ميسي النتيجة في الدقيقة 32 من زمن اللقاء.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
  • ربع ساعة مرت من الشوط الثاني شهدت فرص خطيرة من الجانبين، بالتحديد من سواريز وكريستيانو رونالدو.
  • رأكيتش يتقدم لبرشلونة في الدقيقة 72 وطرد راموس في الدقيقة 77 يعطي الأفضلية للبرسا.
  • خايمس رودريغيز يعادل النتيجة لريال مدريد.
  • ميسي يحز الهدف الثالث لتفوز برشلونة بالمباراة في الدقيقة الثالثة والتسعون.

مباراة الريال وبرشلونة ستشهد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف البلوجرانا، وذلك تطبيقاً للإيقاف الذي صدر بحقه من قبل الاتحاد الأسباني بعد طرده في مباراة الفريق أمام مالاجا في الجولة قبل السابقة والتي خسرتها برشلونة، في الوقت الذي يسترجع فيه ريال مدريد خدمات الجناح الويلزي جاريث بايل العائد من الأصابة، إلا ان ريال مدريد ينتظر أن يفقد خدمات فاران وبيبي في وسط الدفاع لعدم اكتمال شفائهما.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

ستنقل قناة بي أن سبورت HD الثالثة أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة على الهواء مساء الأحد، الساعة 21.45 بتوقيت الرياض، الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:45 بالتوقيت العالمي.

وكانت مباراة مرحلة الذهاب بين ناديي برشلونة وريال مدريد والتي جمعتهما  يوم 3 ديسمبر 2017، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بن الفريقين بهدف لكل فريق،  تقدمت برشلونة بهدف عن طريق لويس سواريز، في حين تعادل لريال مدريد سيرجيو راموس في الوقت القاتل من زمن المباراة.

خاض فريق برشلونة أخر حصة تدريبية له على ملعب المباراة منذ قليل، حيث ركز  المدير الفني للفريق لويس أنريكي على بعض النواحي التكتيكية والفنية والتي سيقوم الفريق بتطبيقها أمام منافسه ريال مدريد في كلاسيكو أسبانيا مساء اليوم الاجد.

وقد شهدت قائمة فريق ريال مدريد المعلنة من قبل المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، تواجد الويلزي جاريث بيل كما كان متوقعاً بعد تعافيه من الأصابة، مع استمرار غياب ثاني خط الدفاع البرتغالي بيبي، والفرنسي رافائيل فاران، والذي سيعوض غيابهما اليوم الثنائي سيرجيو راموس، والأسباني ناتشو.

هذا وقررت قناة بي ان سبورت أن تسند مهمة التعليق على مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة اليوم للمعلقين الجزائري حفيظ دراجي، بالإضافة للمعلق السعودي فهد العتيبي، والمعلق محمد بركات،  مع تغطية مميزة من خارج وداخل ملعب سنتياجو برنابيو مع لقاءات من اللاعبين والجماهير خارج أرضية الميدان.

وقد تأكد غياب البرازيلي نيمار عن مباراة اليوم أمام ريال مدريد، بعد أستجابة نادي برشلونة لتهديدات الاتحاد الأسباني لكرة القدم بأعتبار الفريق مهزوم في حالة مشاركة نيمار في لقاء الكلاسيكو، وكانت برشلونة قد قدمت أستئناف من أجل عدم معاقبة نيمار ومشاركته في المباراة، لكن عدم انعقاد كامل القضاه حال دون أتخاذ قرار واضح حول أيقاف اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *