التخطي إلى المحتوى

تقديم الاختبارات النهائية 1438 هـ، أصد الملك سلمان بن عبد العزيز امر ملكي اليوم السبت 25 رجب، قرر فيه تقديم الاختبارات النهائية لجميع المراحل التعليمية لتكون قبل شهر رمضان المقبل، لينهي فيه حالة الجدل والتخبط التي شهدتها الفترة الماضية ما بين الطلاب ومنسوبي التعليم ، والمسئولين عن وزارة التعليم، وستصدر وزارة التعليم قرياً بيان حول مواعيد الاختبارات الفصل الدراسي الثاني الجديدة.

الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، استجاب لمناشدات أبناءه الطلاب والعديد من القائمين على العملية التعليمية ومنسوبي التعليم من المعلمين والمعلمات والموظفين، بإقرار تقديم الاختبارات النهائية 1438 لتكون بل حلول شهر مضان المبارك.

الأمر الملكي السامي للعهل السعودي كان له رد فعل سريع، وتفاعل كبير من الطلاب ومنسوبي التعليم، ممن تسابقوا للتعبير عن امتنانهم وشكرهم لخادم الحرمين الشريفين، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل ما كان يروج له من أخبار عن وزير التعليم ومسئولي الوزارة بعدم إقرار تعديل مواعيد الامتحانات لهذا العام نهائياً.

امر ملكي تقديم الاختبارات النهائية 1438

ننشر لكم صورة من الأمر الملكي الذي أصدرة خادم الحرمين الشريفين منذ ساعات قليلة، ضمن سلسلة من الأوامر الملكية الحاسمة بتغيير بعض القيادات من المراء والوزراء ورؤساء الهيئات الوطنية، وجاؤ بمرسوم تعديل مواعيد الاختبارات ما يلي:

وزارة التعليم تحدد مواعيد الاختبارات النهائية بعد صدور الأوامر الملكية

نترقب إعلان وزارة التعليم صباح اليوم الأحد عن جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل التعليم، وتعديد مواعيد الاختبارات المنصوص عليها ضمن تقويم العام الدراسي 1438 هجرياً، استجابة لأوامر الملك سلمان الملكية والخاصة بـ تقديم مواعيد الاختبارات 1438 النهائية.

نشرت اليوم وزارة التعليم اليوم مواعيد الاختبارات النهائية الجديدة بناء على الأوامر الملكية الجديدة، حيث تضمن تعديل مواعيد بداية ونهائية اختبارات الفصل الدراسي الثاني ومواعيد الاجازة لمنسوبي التعليم من المعلمين والإداريين

جداول الاختبارات النهائية ومواعيد العطلات الصيفية وفق ما حددته وزارة التعليم، بعد تعديل تقديم الاختبارات النهائية 1438 .

تحديث : الجدول الخاص بمواعيد الاختبارات النهائية التي أعلنتها وزارة التعليم لأطوار التعليم الثلاثة الثانوي والمتوسط والابتدائي والتقويم الدراسي الجديد لنهاية العام الدراسي 1437-1438 موضح بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *