التخطي إلى المحتوى

ينشر موقع “مصر مكس” أسماء الذين تم اختيارهم لأداء مناسك الحج لهذا العام 2017 ميلاد، 1438 هجرياً، إلى بيت الله الحرام، وذلك ضمن الفائزين بحج الجمعيات التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة البحر الأحمر، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الدكتور غالى والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أمس الأحد.

وقد ظهرت نتيجة القرعة التي اجرتها وزارة التضامن الاجتماعي، وأظهرت أسماء الفائزين حيث وقع الاختيار من بين 12 ألف حاج، تابعيين للجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعي، وكانت الدكتور غادة والي وزيرة التضامن قد أعلنت عن حزمة من التسهيلات التي قامت بها الوزارة خدمة لحجاج بيت الله الحرام وتسهيلاً على الراغبين في الذهاب لأداء مناسك الحج، وخاصة بعد ارتفاع عملة الريال السعودي، مما يشكل عبء على بعض الحجاج، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزيرة معلنة عن وجود 12 ألف فرصة للذهاب إلى الحج هذا العام.

ونقدم لكم في هذا التقرير مستويات مؤسسات الحج لهذا العام 2017م، الموافق 1438 هجرياً، والتي تشتمل على اربع مستويات، الأولي تشتمل على فنادق خمس نجوم شاملة النقل والتذاكر والوجبات، والأخيرة هي فنادق ثلاث نجوم تبعد عن الحرام مسافة 1500 متر تشمل التذاكر والوجبات والنقل.

المستوى الأول:فنادق خمس نجوم وتشمل النقل والتذاكر ووجبات الطعام,المكان بالمدينة المنورة,بجوار الحرم المكي.

المستوى الثاني:فنادق خمس نجوم,شاملة النقل والتذاكر,والوجبات,لكنها تبعد عن الحرم المكي 800 متر.

المستوى الثالث:فنادق ثلاثة نجوم ,ويبعد عن الحرم المكي 1000متر,وأيضا تذاكر الطيران والوجبات والمواصلات.

المستوى الرابع فنادق ثلاثة نجوم,ويبعد عن الحرم المكي 1500 متر,شاملة تذاكر والوجبات والنقل.

في سياق متصل أعلن رضا متولي، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، عن فوزر 73 حاج وحاجة فازوا بقرعة الجمعيات محافظة البحر الأحمر، وهم:

حج الجمعيات
الفائزين بحج الجمعيات 2017
حج جمعيات
الفائزين بقرعة التضامن في الحج

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.