التخطي إلى المحتوى

الهلال وبرسبوليس يلتقيان اليوم الإثنين الموافق 24/4/2017 في دوري أبطال أسيا، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، يحتل نادي الهلال صدارة المجموعة برصيد ثمانية نقاط، بعد تغلبه في المباراة الماضية على الوحدة الإماراتي بهدف نظيف، بينما يحتل برسبوليس المركز الثالث برصيد خمس نقاط، تعادل مع الريان بنتيجة سلبية في مباراته السابقة في دوري أبطال أسيا.

مباراة الهلال السعودي اليوم أمام برسبوليس الإيراني في الجولة الخامسة من البطولة، يمتلك الهلال الفرصة والرغبة الأكبر في الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، التي تساعده على التأهل حيث يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة.

موعد مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم في دوري أبطال أسيا

تقام مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم الإثنين 24/4/2017 على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي، تنطلق المبارة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبرسبوليس

تنقل المباراة في بث مباشر على قناة BE IN SPORTS 1HD، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق حماد العنزي، كما تعد القناة استوديو تحليلي للتعقيب على أحداث المباراة.

يواصل نادي الهلال السعودي سلسة من الانتصارات، ويوكد المدير الفني رامون دياز أن الهلال يسعى للفوز ببطولة دوري أبطال أسيا، ولقب دوري جميل السعودي من أجل تحقيق موسم مميز للهلال، وجدير بالذكر أن الهلال التقي برسبوليس في سهر فبراير الماضي في دوري أبطال أسيا 2017، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أسيا 2017

  1. الهلال السعودي برصيد 8 نقاط.
  2. الريان برصيد 7 نقاط.
  3. برسبوليس الإيراني برصيد 5 نقاط.
  4. الوحدة الإماراتي برصيد نقطة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *