التخطي إلى المحتوى

الدوري المصري الممتاز– سوف نقدم لكم الآن جدول ترتيب الدوري المصري بانتهاء الجولة 25 من عمر بطولة الدوري المصري، وكذلك جدول هدافي الدوري المصري، واليوم الاثنين 24-4-2017 انتهت مباريات الأسبوع 25 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي كانت تضم مباريات هامة لمتصدر الدوري باكتساح حتى الآن النادي الأهلي مع نادي طنطا والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، في الشوط الأول، وكذلك مباراة نادي الزمالك مع نادي المصري والتي استطاع فريق الزمالك الحصول على ثلاث نقاط بالفوز على المصري بنتيجة 1-0 .

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد نقاط 67 نقطة بعد اللعب 25 مباراة ، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، ولم يخسر أية مباراة حتى الآن، ويأتي في المركز الثاني نادي مصر المقاصة برصيد نقاط 57 نقطة من اللعب 24 مباراة، والتي فاز خلالهم في 18 مباراة، وتعادل 3 مباريات، وناله الخسارة في 4 مباريات حتى الآن.

الدوري المصري الممتاز

يحتل الدوري المصري الممتاز شعبية كبيرة للكرة المستديرة، في مصر وفي العالم أجمع، من محبي ومشجعي القلعة الحمراء والبيضاء، ويبحث الكثير حول معلومات عن مشجعي الفريقين، وكثير من الأندية المصرية المشاركة بالدوري المصري، وسوف نضع لكم جدول ترتيب الدوري بعد نهاية مباريات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز 2016-2017م.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل انتهاء مباراة الأهلي اليوم

يظهر في الجدول بالمركز الثالث فريق الزمالك بعد انتهاء مباراته اليوم 24-4-2017 مع نادي المصري بفوزه بهدف دون رد، واستطاع رفع رصيد نقاطه إلى 46 نقطة وظل بالمركز الثالث من اللعب 25 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، ولكنه خسر 7 مباريات حتى الآن، ولخسارة النادي المصري اليوم ظل بالمركز الرابع عند النقطة 43 نقطة من اللعب 24 مباراة.

ترتيب هدافي الدوري المصري

يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز اللعاب أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة بعدد (14) هدف، ويأتي بالمركز الثاني اللاعب أحمد جمعة لاعب النادي المصري برصيد (10) أهداف، ويأتي الثالث اللاعب كابونجو كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري برصيد (9) أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم

الترتيباللاعبالفريقعدد الأهداف
1أحمد الشيخالمقاصة14
2أحمد جمعةالمصري10
3كابونجو كاسونجوالاتحاد السكندري9
4حسام باولوالزمالك8
5مؤمن زكرياالأهلي7
6أحمد رؤوفسموحة.7
7أوميد أوكيريالانتاج الحربي7
8وليد سليمانالأهلي7
9عمرو مرعيإنبي7
10باسم مرسيالزمالك6

ويأتي حسام باولو في المركز الرابع لاعب الزمالك برصيد أهداف، وفي المركز الخامس مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي برصيد 7 أهداف، ونتابع معكم تحديث جدول ترتيب الدوري المصري وهدافي الدوري بعد انتهاء مباراة الأهلي وطنطا اليوم الاثنين 24-4-2017.

انتهت مباراة الأهلي وطنطا بفوز الأهلي بنتيجة 1-0، واستطاع في صارة الدوري باكتساح واتساع الفارق بينه وبين من بعده من الفرق بالدوري الممتاز، حيث اصبح الفارف بينه وبين مادي مصر المقاصة 10 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *