التخطي إلى المحتوى

منذ  قليل نعي الديوان الملكي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر معلنًا أن صلاو الجنازة ستقوم غدًا بعد صلاة العصر، في جامع الإمام تركي بن عبدالله الواقع في مدينة الرياض، داعيًا للأمير بأن يغفر له الله ” وإنا لله وإنا إليه لراجعون”.

وفاة الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر ، أعلنت مصادر ملكية منذ قليل توفي الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، حيث تعرض الأمير ناصر إلى حادث مروري بالقرب من الحوميات، وذلك في طريق الرياض- الطائف، مما أدي إلى إصابته إصابة بالغة أدت إلى وفاته، وقد ذكرت بعض المصادر أن الأمير كان في طريقه إلى الإحرام في سبيل تأدية العمرة، ولكن المنية كانت أقرب إليه، إذ كان يعزم على أن يؤدي إختباراته بعد تأديته للعمرة.

وفاة الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر
وفاة الأمير ناصر بن سلطان  – حادث مروري

نعي الأمراء وفاة الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر

كان الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر يرافق صديقًا له أثناء وقوع الحادث يدعى “عبدالله بن مترك الدوسري” الذي توفاه الله أيضًا خلال الحادث، هذا وقد تسارع الأمراء من أخوته وغيرهم في نعي الأمير الشاب، عبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ومنها:

نعي الأمير عبد الله بن سلطان من خلال حسابه الرسمي أخوه الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر قائلًا :

رحل أخي وحبيبي وسندي وعزوتي، أطيب الرجال وأكرمهم، وأوصلنا لوالدي، لم أره في حياتي يضر أحدًا.. رحل سيد الرجال

وأضاف اللهم ارحم واغفر لأخي وسيدي الحبيب الشهم ناصر بن سلطان وأخوي اللي ما له مثيل في شجاعته وطيبته عبدالله بن مترك الدوسري.. ادعوا لهم بالرحمة

ثم استطرد قائلًا :

“عزاؤنا الأعظم إصرارهما على قيادة السيارة، وتركهما ركوب الطائرة حتى يحرما من الميقات، ويعتمرا في مكة. فقد ذهبا في يوم الاثنين يوم نافلة، متجهَين لبيت الله طالبَين رحمته، ومتقربين له بالعبادات، نيتهما صافية لله، وطالبين للعلم؛ ليتجها بعدها لجدة لإنهاء اختباراتهما”.

كما نعاه الأمير فيصل بن تركي ” الرئيس لنادي النصر الرياضي” قائلًا :

له ما أخذ ولله ما أعطى، اللهم اغفر وارحم أخي ناصر بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز وأسكنه فسيح جنانك، إنا لله وإنا إليه راجعون

من هو الأمير ناصر بن سلطان
من هو الأمير ناصر بن سلطان

من هو الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر

  • الأمير ناصر بن سلطان بن ناصر هو الإبن السادس من الذكور للملك عبد العزيز
  • تزوج الأمير من كريمة الأمير تركي بن فهد وذلك عام 2012.
  • ويعتبر جده أخ للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين.
  • كان الأمير يشغل منصب أمير منطقة الرياض في وقت سابق.

موعد الجنازة ومكان الصلاة

أعلن الديوان الملكي منذ قليل خبر وفاة الأمير ناصر بن سلطان معلنًا أن الصلاة على المتوفي والمغفور له بإذن الله، ستكون بعد صلاة العصر  وستتم في جامع الإمام تركي بن عبدالله الواقع في مدينة الرياض.

ويتقدم موقع مصر ميكس بخالص التعازي لأسرة الفقيد وللديوان الملكي السعودي، تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *