التخطي إلى المحتوى

صرح الدكتور محمد سعفان، وزير القوي العاملة، أن يوم الثلاثاء القادم، الموافق 25 من شهر إبريل 2017، وهو عيد تحرير سيناء سيكون أجازة للعاملين فقط بالقطاع الخاص، وهذا اليوم يعتبر إجازة بأجر لجميع العاملين بقانون 12 لعام 2003، ومقرر في ذلك القانون أن يجوز لصاحب العمل إلغاء الأجازة إذا اضطر ظروف العمل لذلك، وفي ذلك الوضع يستحق العامل أن يضيف أجره عن ذلك اليوم مثل ذلك الأجر.

وزير القوي العاملة يقدم تهنئة لرجال القوات المسلحة

وقدم وزير القوي العاملة، تهنئة حارة وخاصة لجنود القوات المسلحة المصرية، وأسعد الأمنيات بعيد تحرير سيناء، كما تمني أن يتمكنوا من القضاء على الإرهاب الأسود بشكل نهائي، والتمكن من استعادة الأمان والأمن لكافة أرجاء جمهورية مصر العربية، في ظل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

الدكتور محمد سعفان يتمني لمصر الازدهار والخير

كما تمنى الدكتور محمد سعفان، وزير القوي العاملة، من الله عز وجل، أن يعيد على جمهورية مصر العربية، قيادتها وشعبها ورئيسها بالتقدم والازدهار والخير والرخاء، كما تمني لمصر الخالدة أن يعود عليها وعلى قواتها المسلحة وشعبها الباسل، كل عام وهما بخير وتقدم وعز ورخاء وقوة.

وزير القوي العاملة يعلن عن انتهاء قانون العمل الجديد

كما صرح وزير القوي العاملة، الدكتور محمد سعفان، أن قانون العمل الجديد سوف ينتهي قريبا، كما صرح انه سوف يليه التنظيمات النقابية، وكلا من القانونين موجودين بالفعل بلجنة القوي العاملة في مجلس النواب وسوف يصدران قريبا.

كما أضاف وزير القوي العاملة ، الدكتور محمد سعفان، في مؤتمر صحفي في مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، إن أهم المشاكل المتواجدة بالمصانع، والتي تحدثوا عنها مؤخرا من خلال هذا الاجتماع مع رئيس الوزراء، تعد في تشغيل المصانع التي توقفت عن العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *