التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا، تقام المباراة اليوم الأربعاء 26 أبريل للعام 2017 وتأتي في إطار مباريات الدوري الأسباني في الأسبوع الرابع والثلاثين، ويذكر أن فريق برشلونة يتصدر ترتيب الليجا  منذ الجولة الماضية عندما فاز على النادي الملكي في مباراة الكلاسيكو  ويسعى للفوز اليوم على خصمه أوساسونا، ونستعرض معكم  تفاصييل مباراة برشلومة وأوساسونا  من خلال هذا التقرير على موقعنا مصر مكس فتابعوا معنا.

يخوض فريق برشلونة المباراة ضد فريق أوساسونا وهو في المركز الأول برصيد 75 نقطة من خلال خوضه 33 مباراة فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات بينما خسر في أربعة مباريات ويسعى كل من ميسي ورفاقه بفريق برشلونة تحقيق الفوز للبقاء بقمة الدوري الأسباني والمحافظة على  لياقتهم البدنية المعتاد عليها في كل مباراة يقومون بخوضها.

ويسعى لاعبي الفريق الكتالوني الفوز في مباراة اليوم والمباريات المتبقية ليحقق بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم ، وبالنسبة للمباراة الأخيرة والتي خاضها فريق برشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد فقد حصل على الفوز على خصمه في المباراة ولكن أصيب اللاعب ليونيل ميسي في المباراة مما أضطر أن يقوم بجراحةبسيطة في اليوم التالي للمباراة.

بينما يدخل فريق أوساسونا لقاء اليوم وهو في المركز الأخير من الليجا وهو مهدد بهذه النتيجة للهبوط للدرجة الأولى ويمتلك رصيد 18 نقطة حصل عليهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 9 مباريات بينما خسر 21 مباراة .

  توقيت مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة للمباراة

وسوف يتم خوض مباراة برشلونة وأوساسونا يوم غد الأربعاء بتاريخ 26-4-2017، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وفي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش، وبتوقيت البحرين في الساعة الثامنة والنصف، وبتوقيت دولة الإمارات في الساعة التاسعة والنصف، أما بالنسبة للقنوات الناقلة للدوري الأسباني والتي سوف تقوم بنقل مباراة يوم غد حصريا  فهي قناة بي إن سبورت إتش دي3.

ويدخل الفريق الكتالوني وهو منتشي بالفوز على ريال مدريد في الجولة السابقة ولذلك سيقاتل اللاعبين في الملعب من أجل المحافظة وتعزيز الصدارة وعدم التراجع للمركز الثاني حيث يلعب ريال مدريد لقاء اليوم ونتائج اللقاءت توضح من الذي يعتلي الصدارة، ويتغيب عن برشلون اللاعب نيمار وهذه هي المباراة الثالثة والاخيرة اتي يتغيب فيها بسبب الايقاف في مباراة الفريق أمام مالاجا.

ويتغيب عن فريق أوساسونا 9 من لاعبي الفريق البعض بسبب الاصابة والخر يتغيب لأسباب فنية ، ويحاول أوساسونا اليوم أن يفوز على متصدر الليجا ليكون فوزا له ولكن هذا أمر صعب للغاية وهو يلعب دون أمل في البقاء في مباراة القمة والقاع بين الأول والأخير في مباراة برشلونة وأوساسونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *