التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة اليوم، وسط مؤازرة جماهيره كبيرة بمعقل الفريق الكتالوني الكامب نو، انطلقت مباراة برشلونة واساسونا ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري الاسباني “الليجا”، حيث يسعى البارسا لمواصلة التألق وتحقيق الفوز الذي قد يكفل له صدارة تريب جدول الدوري الإسباني في حالة إخفاق ريال مدريد في تحقيق الفوز الليلة.

نتيجة مباراة برشلونة واوساسونا

بداية قوية شهدها شوك المباراة الأول من مباراة برشلونة وأوساسونا على ملعب البارسا، ومع الدقيقة 12 من الشوط الأول حقق ميسي هدف الأسبقية والتقدم، الذي جعل الجماهير تتنفس الصعداء وتتعالى صيحاتها مطالبة لاعبي البارسا بمواصلة الضغط وتحقيق مزيد من الأهداف .

الدقيقة 30 شهدت البسمة الثانية للفريق الكتالوني بتوقيع أندريه جوميز، والذي أحرز الهدف الثاني، لتشتعل حماسة الجماهير من جديد، وتستمر البارسا في ضغطها المتواصل، دون فاعلية محققة لفريق اوساسونا على مرمى البارسا، وينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين دون رد.

نتيجة الشوط الثاني

برشلونة دخل الشوط الثاني بعزيمة الأبطال، وحتى الدقيقة 85، حقق برشلونة التقدم بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف لمضيفة اوساسونا، وتأكد حصول البارسا على الثلاث نقاط ليحتل مقدمة الدوري الإسباني بشكل مؤقت في ترقب لما ستسفر عنه أحداث مباراة ديبورتيفو لاكرونيا و ريال مدريد.

برشلونة XX اوساسونا

7    —-     1

ترتيب جدول الدوري الاسباني عقب نتيجة مباراة برشلونة اليوم

دقائق قليلة ونقدم لكم جدول الدوري الاسباني واستعراض ترتيب برشلونة حتى انتهاء مباراة الريال والتي ستبدأ بعد قليل.

حافظ برشلونة على صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال مدريد والذي له مباراة مؤجلة لم يخوضها بعد، وتساوى رصيد الغرمين عند النقطة 78 لتزاد الإثارة بمباريات الدوري الإسباني المباريات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *