التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن ، تمكن فريق الجزيرة من الثأر من مباراته في الذهاب مع فريق منشية بني حسن، من خلال إحرازه لهدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 من عمر المباراة من خلال اللاعب عصام المبيضين.

متابعة مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن الآن، لا زلنا في الدقيقة 15 من عمر المباراة ولا تزال النتيجة التعادل السلبي للفريقين حتى الآن، يحاول فريق الجزيرة الضغط ولكنه إلى الآن لم يوفق في التهديف، بينما يحاول منشية بني حسن استغلال الفرص تابع معنا نتيجة اللقاء أولًا بأول

مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن اليوم، تقام اليوم ضمن مباريات الجولة 21 من دوري المناصير الأردني للمحترفين 2016-2017، مباراة بين فريق الجزيرة المتصدر للدوري الأردني برصيد 40 نقطة، وفريق منشية بني حسن صاحب المركز الرابع برصيد 36 نقطة، وذلك على ملعب المفرق بمدينة المفرق بالأردن أرضية منشية بني حسن.

ويتساوى فريق الجزيرة في عدد النقاط مع فريق الفيصلي إلا أنه يسبقه بعدد الأهداف، وبالتالي جاء الفيصلي في المركز الثاني، بينما يقع فريق الوحدات في المركز الثالث للدوري خاصة بعد خسارته أمام الفيصلي.

يدخل منشية بني حسن المباراة وهو يحلم بالترقي رغم صعوبة المهمه، فهو يعلم مدى تفوق الثلاث فرق المتقدمة عليه في النقاط، الأمر الذي جعل الدوري الأردني شبه محسومًا بين هؤلاء الثلاثة ( الجزيرة – الوحدات – الفيصلي )، بينما للجزيرة حسابات مختلفة فهو يسعى لحصد النقاط والتي تساعده على بقاؤه فب المركز الأول، وتقربه من حلمه باحتضان درع الدوري والذي غاب عنه سنوات طويلة.

جدير بالذكر أن مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن الذهاب، والتي أقيمت في السادس من يناير 2017، كانت نتيجتها لصالح فريق منشية بني حسن، والذي نجح في إحراز ثلاثة أهداف في مرمى الجزيرة دون رد، وقد جاء الهدف الأول من خلال اللاعب عمر أحمد في الدقيقة 29 من اللقاء، بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 49 من أشرف المساعيد، وأحرز الهدف الثالث في الشوط الثاني اللاعب نهار شديفات في الدقيقة 61.

موعد مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن اليوم

تحدد إقامة مباراة الإياب بين الفريقين اليوم الخميس الموافق للسابع والعشرين من أبريل 2017، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت الأردن، والخامسة عصرًا بتوقيت السعودية.

على أن تقوم قناة الأردن الرياضية بنقل مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن اليوم والتي يقع ترددها على النحو التالي:

  • تقع القناة على قمر النايل سات بتردد 10930 أفقي وبمعامل ترميز 27500 وهي قناة مفتوحة غير مشفرة.

نتيجة مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن

كما يمكنك متابعة مباراة الجزيرة ومنشية بني حسن من خلال هذا التقرير، والذي نقدم فيه متابعة لنتيجة المباراة أولًا بأول، مع نقل ووصف لأهم أحداث اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *