التخطي إلى المحتوى

اعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم عن اكتمال الترتيبات والتجهيزات واكتمال اعمال الكنترول، للاعلان عن نتيجة شهادة الاساس لولاية الخرطوم، حيث استخرجت في الفترة الاخيرة نتائج شهادة الاساس لبقية ولايات السودان، وظل طلاب ولاية الخرطوم في انتظار نتائجهم، الا ان وزارة التربية قد بشرت التلاميذ والتلميذات وافصحت عن موعد اعلان النتيجة.

موعد اعلان نتيجة شهادة الاساس

وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم، ان نتيجة شهادة الاساس بالولاية، واوضحت ان النتيجة سيتم الاعلان عنها في يوم الاحد الموافق 30 ابريل 2017 الساعة العاشرة صباحا ببرج الاتصالات، ويمكن للطلاب استخراج نتائجهم عقب انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة.

التلاميذ الذين جلسوا لامتحانات شهادة الاساس

الجدير بالذكر ان عدد التلاميذ الذين جلسوا لامتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم هذا العام قد بلغ عددهم 125.301 تلميذ وتلميذة، لغ عدد التلاميذ لوحدهم 63.527 تلميذ، بينما الاناث كان عددهم 61.774 تلميذة.

نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن

وشهد الاجتماع الذي ضم وزير التربية والتعليم دكتور فرح مصطفى ومعتمد محلية امبدة، بجانب ادارة التعليم الاساساس والتعليم الثانوي، حيث قاموا بمناقشة شؤون النتيجة وموعد اعلانها، بالاضافة الى عملية استيعاب الناجحين للمرحلة الثانوية استنادا على الحد الادنى من الدرجة التي سيتم الاتفاق عليها.

ترقب التلاميذ ل نتيجة شهادة الاساس

ويتوهج تلاميذ مرحلة الاساس لاستقبال نتائجهم بعد طول انتظار وترقب، ويأمل كل التلاميذ والتلميذات الى احراز درجات تؤهلهم الى دخول المرحلة الثانوية، بل ويأملون في التفوق والحصول على المراكز الاولى، من اجل فرحتهم واهاليهم، بعد المجهود والمثابرة التي بذلوها خلال السنة الدراسية وخلال فترة الامتحانات، وبل وتعتبر النتيجة حصاد المرحلة الاساساية التي تمتد الى ثمانية فصول دراسية ختاما بالصف الثامن الذي يعتبر حصادل لما زرعوه خلال الفترة السابقة.

استخراج نتيجة شهادة الاساس

ويمكن للتلاميذ استخراج نتيجة شهادة الأساس فور ظهورها من خلال الرسائل القصيرة عبر شبكات سوداني او ام تي ان، او من خلال الموقع الرسمي لاستخراج النتائج التابع لوزارة التربية والتعليم، ويتم كل ذلك عن طريق رقم الجلوس المخصص لكل تلميذ وتلميذة، وذلك في يوم الاحد عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.

استخراج نتيجة شهادة الاساس عبر موقعنا

كما ويمكن لكل التلاميذ من استخراج نتيجة شهادة الاساس من خلال موقعنا، حيث نقوم بمساعدة الطلاب في استخراج نتائجهم، ويتم ذلك بوضع رقم الجلوس في التعليقات اسفل هذا المقال، وسيتم استخراجها له بإذن الله.

اخر تحديث:

يجري حاليا استخراج النتائج الان للتلاميذ علقوا والأمر جاري حاليا للبقية، وسيتم الاستخراج للجميع بإذن الله، متمنيين لكم النجاح والتفوق.

اخر تحديث 2:

نعتذر للجميع اذا لاحظوا ان هناك بطء في استخراج النتائج، لذا جلبنا لكم رابط استخراج النتيجة بصورة مباشرة، كل م عليك هو الدخول الى الرابط واختيار الولاية، ومن ثم كتابة رقم الجلوس، رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس، ومن هذا الرابط يمكن للجميع استخراج نتائجهم بكل سهولة، واذا تعذر على اي شخص استخراج نتيجته يكتب ذلك في التعليقات وساستخرجها له، بالتوفيق للجميع.

التعليقات

  1. رقم الجلوس هو 12323
    احب اعرف معرفه نتيجتي انا من ولايه الخرطوم الصف الثامن

  2. نتائج
    شهد مدني بكري رقم الجلوس 165874
    احمد علاء الدين موسي رقم الجلوس74167

  3. معرفة نتيجة يقين جلال الدين رقم الجلوس 165002.معرفة نتيجة ملاذ الشازلي رقم الجلوس 172780.معرفة نتيجة ابوبكر خالد رقم الجلوس 20906