التخطي إلى المحتوى

وظائف وزارة الصحة 1438فتحت وزارة الصحة السعودية باب القبول والتسجيل عبر بوابة التشغيل الذاتي 1438 اعتبارًا من الغد الأحد 4-5-1438 هـ الموافق 29-4-2017 م، ولمدة أسبوع على الوظائف المعلن عنها في حاجة إلى نساء ورجال للتقديم في وظائف التشغيل الذاتي 1438 هـ، وذلك وفق الشروط المطلوبة من المتقدمين على الوظائف المتاحة بوزارة الصحة السعودية.

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة عن فتح باب القبول والتسجيل على وظائف التشغيل الذاتي المعلنة بالخطة الموضوعة بالموقع والتي تشمل وظائف للرجال والنساء في تخصصات أخصائيين  في مجالات مختلفة وفق البيان المعلن، وأطباء أسنان وصيدليين.

وظائف وزارة الصحة 1438

ذكرت البوابة الإلكترونية عبر بوابة وزارة الصحة moh.gov.sa عن وظائف وزارة الصحة 1438، والتي يتم التقديم بها أعتبارًا من الغد الأحد عبر بوابة التشغيل الذاتي 1438 بوزارة الصحة السعودية عبر الرابط التالي:  رابط البوابة الالكترونية لوزارة الداخلية في نظام التشغيل الذاتي 1438، حيث يتم تقديم طلب القبول وفق الشروط المحددة.

موعد التقديم في وظائف وزارة الصحة

وضعت وزارة الصحة موعد التقديم على وظائف نظام التشغيل الذاتي 1438 والذي يبدأ من الاحد 4 شعبان 1438 ولمدة أسبوع حيث يفتح باب القبول في هذا الأسبوع للتقديم على الوظائف التي وضعت للنساء والرجال عبر موقع وزارة الصحة www.moh.gov.sa .

التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة الصحة

وضعت وزارة الصحة بيان توضيحي يحوي التخصصات المطلوب شغلها، والتي تشتمل على طلب أخصائيين في تخصصات عديدة، وكذلك صيادلة، وأطباء أسنان، والذي يصل عدد التخصصات المطلوبة إلى 35 تخصص، ويمكنكم معرفة التخصصات وفق البيان التوضيحي التالي:

وهذا البيان يشتمل على فرص وظيفية بنظام التشغيل الذاتي (رجال – نساء) وفق التالي:

  •  تخصصات طبيب مقيم أسنان.
  • أخصائي غير طبيب والتي تشتمل نحو 35 تخصص.
  • صيدلي.

الشروط المطلوبة في المتقدمين

اشترط الموقع الرسمي للتقديم على وظائف وزارة الصحة  1438عبر نظام التشغيل الذاتي 2017 الشروط التالية:

  • التأهيل الأكاديمي حسب التخصص.
  • يشترط اللياقة البدنية والكشف الطبي.
  • التصنيف المهني الصادر من هيئة التخصصات الصحية ويكون ساري المفعول.
  • اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية.

طريقة التسجيل في وظائف وزارة الصحة 1438

وعلى راغبي التقديم وفق توافر الشروط المطلوبة التقديم في المواعيد المحددة، وذلك بالدخول على موقع وظائف وزارة الصحة 1438 بالمملكة العربية السعودية،  السابق وضعه أعلى المقال، ثم كتابة البيانات المطلوبة باستمارة التقديم صحيحة، والانتظار لمواعيد المقابلة الشخصية التي يعلنها الموقع.

تحديث يوم 1-5-2017

أن مواعيد التقديم على وظائف التشغيل الذاتي 1438 بوزارة الصحة السعودية تنتهي يوم الأحد المقبل، حيث بدا التقديم يوم 7 شعبان 1438، ومحدد للتقديم موعد أسبوع، وفق جدول الوظائف والتخصصات المعلن عنه بالصورة عاليه، والتقديم بطريقة سهلة عبر رابط موقع وزارة الصحة للعمل على نظام التشغيل الذاتي 1438.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *