التخطي إلى المحتوى

امن المنشآت نتائج القبول 1439 هجرياً، نشرت موقع قوات امن المنشات التابع لوزارة الداخلية السعودية، رابط استعلام نتائج قبول قوات امن المنشآت للمتقدمين على دورة دوريات أمن وحراسة المعلن عنها منذ أيام قليلة، وسنرفق رابط التعرف على أرقام أو أسماء المقبولين مبدئياً في قوات أمن المنشآت .

نشرت قوات امن المنشآت مجموعة من التوضيحات لمن سيجد نفيسه ضمن المقبولين مبدئياً، عقب استعلام نتائج قبول امن المنشآت 1439 من بوابة القبول والتسجيل عن طريق رقم الطلب ورقم الهوية، بخلاف تحديد الأوراق المطلوب احضراها رفقة المقبولين لاستكمال باقي اختبارات امن المنشات 1439 .

موقع امن المنشآت نتائج القبول 1439

استعلام نتائج قبول قوات امن المنشآت يتم بعد الدخول للموقع الرسمي لبوابة القبول والتسجيل، ومنها التواجه لخيار استعلام نتيجة قبول دورة دوريات أمن وحراسة المبدئية، وسيتعرف من تم قبوله مبدئياً على مواعيد باقي الاختبارات المقررة، و وكيفية استعلام نتائج امن المنشات 1439 هجريا برقم الهوية من موقع :

رابط نتائج قوات امن المنشات

تنويه أمن المنشآت

أهابت قوات امن المنشآت من المقبولين مبدئياً الحضور بالزي الرياضي المناسب، مع علاقة الشعر على رقم 4، والحضور في المواعيد المحددة لعمليات المراجعة.

المستندات المطلوبة للتقديم في امن المنشأت

بيان المستندات الواجب توافرها مع المتقدم على دورة التدخل التسجيل لاستمال خطوات التسجيل هي :

 أولاً : الالتزام بالمواعيد المحددة للمراجعة.
ثانيـاً:  الحضور بالزي الرياضي.
ثالثاً : حلاقة شعر الرأس على رقم (4)  .
رابعاً : إحضار الآتي:-
1. أصل أو صورة مصدقة من شهادة الثانوية العامة .
2. أصل المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي في حال كون الشهادة صادرة من خارج المملكة مع صورة مصدقة من وزارة التعليم العالي .
3.  أصل بطاقة الهوية الوطنية .

الاستعلام يتم الآن عن امن المنشآت نتائج القبول 1439 من خلال رقم الهوية ورقم الطلب.

تحديث : التعرف على نتائج امن المنشآت والأوراق المطلوبة لاستكمال باقي الاختبارات ومواعيدها مبينة لكم بعالية من خلال رابط امن المنشآت نتائج القبول المبدئي والتنويه الذي نشر لتحديث الإجراءات الواجب اتباعها للمقبولين مبينة بعالية .

التعليقات

  1. ياشباب اش العلم ادخل استعلام يقول رقم الطلب غير مسجل ونا قد استلمت الدفتر الاخضر المشكله من الموقع ولا كيف

    1. انا مثلك استلمت الاستبانه حقت طلب الالتحاق وما ارسلو لي ومدري وش العلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *