التخطي إلى المحتوى

تعلن اليوم الاحد نتيجة امتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم في تمام الساعة العاشرة صباحا ببرج الاتصالات، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم على الموعد المحدد لاعلان نتيجة شهادة الاساس  في الولاية وهو يوم الاحد 30 ابريل 2017، ومن جهتها اكدت الوزارة على اكتمال اعمال التصحيح والكنترول، واصبحت النتيجة جاهزة لاعلانها.

نسبة نجاح نتيجة شهادة الاساس

وبلغت نسبة النجاح في ولاية الخرطوم 97.4٪، حسب ما أكدته وزارة التربية والتعليم، والتي بدورها اعلنت جاهزيتها لاعلان النتيجة غدا، حيث شهدت الفترة الاخيرة اعلان نتيجة شهادة الأساس في عدد من الولايات، وجاءت ولاية الخرطوم أيضا لاعلان نتيجة تلاميذها لللحاق بالركب ومشاركتهم فرحة النجاح.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم

ومن المتوقع أن يشهد اليون حالة من البهجة والسرور والضجيج المصحوب بالزغاريد والفرح وسط التلاميذ واهاليهم واقاربهم، وتداول عبارات التهاني والتبريكات بين تلك الفئات، حيث انه سيكون التلاميذ وسط حالات من الفرح والذهول تنهال عليهم زغاريد الفرح وكلمات التهاني.

نتيجة شهادة الاساس هذا العام

وظل تلاميذ وتلميذات مرحلة الاساس في انتظار نتائجهم على اكف ملتهبة، وكالعادة فإن الطالب دائما يكون في حالة ترقب دائمة لنتيجته، وخاصة نتيجه كهذه تنقلك من مرحلة إلى مرحلة، وكانت ولايات السودان الاخرى قد استخرجت نتائج طلابها منذ فترة ليست ببعيدة، وها هم تلاميذ ولاية الخرطوم أخيرا يبشرون بموعد ظهور نتيجة شهادة الاساس لتكون بين أيديهم اليوم الاحد.

ويبدو أن نسبة النجاح هذا العام مبشرة كسابقاتها، كما عودتنا ولاية الخرطوم دائما وابدا بنسب ودرجات مشرفة، وغدا سنرى كم تلميذ وتلميذة سيحرز الدرجة الكاملة كما هو متوقع من تلاميذ ولاية الخرطوم.

اعلان نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن

هذا وستقوم الوزارة بإعلان النتيجة للتلاميذ عقب المؤتمر الصحفي، ومن ثم اتاحتها وامكانية استخراجها عبر الرسائل النصية من خلال شبكات الاتصال، او من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لاستخراج نتيجة شهادة الاساس الصف الثامن، وستقوم الوزارة بتحديد الحد الادنى للقبول بالمرحلة الثاتوية.

استخراج نتيجة شهادة الاساس

وبامكاننا مساعدة التلاميذ في استخراج نتائجهم من خلال موقعنا وذلك بكتابة رقم الجلوس في التعليقات ادناه، اسفل هذا المقال، وسنقوم باستخراجها فورا، متمنيين لكم النجاح والتفوق.

اخر تحديث:

لاحظنا ان التعليقات أصبحت كثيرة، وبالتالي ستأخذ وقت كبير لاستخراج نتيجة كل طالب على حدة، لذا احضرنا لم رابط بامكانكم استخراج النتيجة بشكل مباشر وفوري، رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس، وفي حالة تعذر على احدكم استخراج نتيجته، بامكاني ان اقوم بالمساعدة، نلتمس منكم العذر ونتمنى لكم دوام التوفيق.

التعليقات

  1. ارجو معرفة نتيجة الاساس بالله عليكم- رفم الجلوس/ 25206 المدرسة السودانية بالقاهرة

  2. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب النجاح للكل الممتحنيين

  3. 164784 رقم جلوس الطالبه منى عثمان احمد حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *