التخطي إلى المحتوى

الأهلي والرائد في لقاء اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين، سوف نشهد مباراة قوية من كلا الفريقين، الأهلي صاحب المركز الثاني الذي يرغب في الفوز للمحافظة على مركزه حتي لا يلحق به النصر والاتحاد، وكما تعودنا من لقاء الفريقين غالباً ما يكون النصر من نصيب الأهلي.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد تسعة وأربعون نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الرابع برصيد إثنين وثلاثون نقطة، وجدير بالذكر أن اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدور الأول من الدوري انتهي بفوز الأهلي بهدف نظيف، أحرزه اللاعب عبد الفتاح عسيري.

موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم في دوري جميل

تقام مباراة الأهلي والرائد اليوم السبت 29/4/2017 ضمن مباريات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري، تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، تنطلق المباراة الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

الأهلي صاحب المركز الثاني يبتعد بفارق كبير عن صاحب المركز الأول الهلال، حيث يتصدر الهلال برصيد ستون نقطة مبتعداً بفارق أحد عشر نقطة، مما يصعب على باقي الفرق اللحاق بالهلال، كما يتساوى الأهلي مع نادي النصر صاحب المركز الثالث في نفس عدد النقاط وهم 49 نقطة، لذلك سوف يسعى الأهلي جاهداً للحصول على الثلاث نقاط، وعدم خسارة المركز الثاني في ترتيب دوري جميل السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *