التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم الآن علي موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من فعاليات الدوري الأسباني، وستنطلق المباراة علي ملعب بارو 8، الموجود في ديربي إقليم كتالونيا، وتوقيت مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم يأتي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين البرشا واسبانيول انتهت بنتيجة 4 أهداف لنادي برشلونة مقابل هدف وحيد من اسبانيول، وسيحاول نادي إسبانيول اليوم بكل قوة للفوز بالمباراة حتي يحصل علي الثلاثة نقاط، ولكن مهمته صعبة بسبب إحراز برشلونة أربعة أهداف في مباراة الذهاب.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم

موعد مباراة برشلونة اليوم ضمن مباراة الجولة الـ35 من الدوري الأسباني، أمام اسبانيول وتفاصيل المباراة نرفقها لكم كالتالي:

  • المناسبة: مباراة برشلونة وإسبانيول الإياب.
  • البطولة: الدوري الإسباني.
  • المعلق: عصام الشوالي.
  • الحكم: ألبيرتو أونديانو مالينكو.
  • توقيت مباراة برشلونة اليوم: تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة إلا ربع بالتوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم أمام اسبانيول العودة

ستكون القنوات الأساسية الناقلة مباراة برشلونة واسبانيول هي قنوات مجموعة بي أن سبورت الرياضية، بالإضافة إلي بعض القنوات التالية:

Setanta Sports Euro Asia
Sky Sports 2 (uk) / 2HD
Sport TV 2
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Digi Sport 2 HD Romania
beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS 2 FR
Digi Sport 3 HD Slovakia
Cosmote Sport 2 HD
Dolce Sport 3
Movistar+ Partidazo
beIN SPORTS HD 17 ES

أهمية مباراة برشلونة اليوم

يعتبر لقاء إسبانيول اليوم مصيرياً للغاية بالنسبة لنادي برشلونة، حيث يجب علي الفريق الكتالوني الفوز في كل مبارياته القادمة، ليقوم بالاحتفاظ بصدارته في ترتيب الدوري الأسباني، هذا بسبب تساويه مع ريال مدريد في عدد النقاط لكل فريق، وما يجعل فرصة الفريق الملكي في الصدارة أكبر لترتيب الليجا هو أنه يمتلك مباراة مؤجلة.

ثقة أنريكي في ميسي ونيمار

قام لويس أنريكي بالتأكيد في خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة برشلونة واسبانيول اليوم، أن مباراة الديربي ستكون هامة جداً، وستكون مصيرية، وقد أكد أن لاعبي البرشا سيقاتلون بكل قوة من أجل الفوز، إضافة إلي أن المهاجم ليونيل ميسي حاسم للغاية.

أكد لويس إنريكى فى مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة، أن مباراة الديربي ستكون مهمة للغاية، وستكون مصيرية، مؤكدًا على أن لاعبيه سيقاتلون من أجل الفوز، وأكد أن المهاجم ليونيل ميسي للبرشا ودعمه للبلوجرانا فارق حتى عند تواجده بالمنزل.

إضافة إلي ذلك أظهر لويس انريكي ثقته في المهاجم البرازيلي نيمار، وهذا لقدرته علي التعامل مع أي استفزازات أو تدخلات عنيفة اليوم، حيث يعود نيمار بعد إيقاف ثلاث مباريات ضمن البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *