التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم بإعلان انتهاء فترة التجهيزات والترتيبات اللازمة، لظهور نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم ، حيث انتظر تلاميذ شهادة الاساس النتائج الخاصة بهم بعد أن ظهرت بقية ولايات السودان، واستمر طلاب ولاية الخرطوم في البحث عن نتيجة شهادة الاساس لولاية الخرطوم عبر مواقع الإنترنت، وقد بشرت مؤخراً وزارة التربية والتعليم الطلبة والطالبات باعلان نتيجة الاساس برقم الجلوس.

موعد اعلان نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم

صرحت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم، ظهور نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم ، حيث وضحت أن النتيجة سيتم ظهورها يوم الأحد الموافق 30 من شهر أبريل 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً ببرج الاتصالات، ويمكن لجميع طلاب ولاية الخرطوم استخراج نتيجة شهادة الاساس بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

احصائيات التلاميذ الذين حضروا شهادة الاساس للصف الثامن

بعد أن انتهت اختبارات شهادة الأساس تم التوصل إلي أن عدد الطلاب الذين جلسوا لامتحانات شهادة الاساس ولاية الخرطوم هذا العام بلغ عددهم 125.301 تلميذ وتلميذة، حيث حضر 63.527 تلميذ، بينما من الإناث حضر 61.774 تلميذة.

استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس الصف الثامن

انعقد اجتماع بين وزير التربية والتعليم الدكتور فرح مصطفي ومعه معتمد محلية امبدة، ذلك إطار إدارة التعليم الاساسي والتعليم الثانوي، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة شؤون نتيجة الاساس لولاية الخرطوم وموعد إعلانها، إضافة إلي مناقشتهم عدد الناجحين الذين يمكن أن تستوعبهم المرحلة الثانوية، بالإضافة إلي اتفاقهم علي الحد الأدنى من الدرجة التي سيتم الاتفاق عليها.

سيستطيع الطلبة والطالبات الحصول علي نتيجة شهادة الاساس لولاية الخرطوم فور انتهاء المؤتمر الصحفي، عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم، استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس يتم عن طريق الدخول إلي الرابط المرفق أعلاه.

يمكن الحصول علي نتيجة شهادة الاساس لولاية الخرطوم برقم الجلوس فور ظهورها، ذلك عن طريق ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس، وسيتم إحضار الشهادة إليكم عن طريق موقعنا مصر مكس فور ظهورها بعد المؤتمر الصحفي سنقوم بإحضارها إليكم ومراسلتكم، نتمنى للجميع التفوق ودوام النجاح والإزدهار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *