التخطي إلى المحتوى

يستضيف اليوم نادي التعاون الأول لكرة القدم نظيرة نادي الباطن الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة 25 من مباريات دوري جميل للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مباراة اليوم والتي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية في دوري جميل.

حيث يأمل أنصار نادي الباطن السعودي اليوم، حسم مواجهة نادي التعاون في الجولة 25 من دوري جميل، والاقتراب من حسم البقاء في دوري جميل للموسم الثاني على التوالي، حيث وصل نادي الباطن إلى مدينة القصيم قبل المباراة بثلاثة أيام حيث أجرى عناصر الفريق تدريبات مكثفة على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ، حيث وضح خلال التدريبات الأخيرة للفريق التشكيلة الرسمية أمام التعاون.

وسوف يدخل مدرب الفريق القروني مباراة التعاون بتشكيلة مميزة، حيث استبعد المدافع البرازيلي وليام ألفيس، من التشكيلة الأساسية وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها،  بينما سيعود حارس الفريق مزيد العنزي للتشكيل الأساسي للفريق وذلك بعد غياب في الجولة الماضية أمام النصر بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

ويحتل نادي التعاون السعودي المركز السابع في دوري جميل برصيد 28 نقطة، ونجح التعاون في تسجيل 8 انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الباطن السعودي المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة ويبحث الباطن عن الابتعاد عن منطقة الهبوط في دوري جميل.

ملخص مباراة التعاون والباطن اليوم السبت

انتهت منذ قليل مباراة التعاون والباطن في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز، حيث نجح نادي التعاون في الفوز على نظيرة نادي الباطن حيث تقدم التعاون برباعية نظيفة وذلك خلال ساعة من بداية المباراة بتوقيع محمد الصيعري هدفين “ق 21 و59” والحسن ندياي هدفاً “ق 46” وسعيد الدوسري هدفاً “ق 55”.

ونجح نادي الباطن في تعديل النتيجة سريعاً أمام نظيرة نادي التعاون في أخر ربع ساعة عن طريق تراباي أديسون “ق 75” وسهو المطيري “ق 80” وجوناثان بينتيس “ق 83″، حيث رفع نادي التعاون رصيده إلى النقطة 31 في المركز السادس بجدول ترتيب دوري جميل، بينما تجمد رصيد الباطن عند النقطة 25 في المركز الثاني عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *