موقع خبر اليوم

نتائج الامتحانات المهنية 2018 وزارة التربية الوطنية المغربية men.gov.ma : نتائج الامتحان المهني 2017

نتائج الامتحانات المهنية 2017، أنهت وزارة التربية الوطنية المغربية الإعلان عن نتائج الترقية بالاختبار 2017، وتم نشر النتائج النهائية لامتحان الكفاءة المهنية برسم عام 2017 ،وسنوافيكم بما أسفرت عنه نتائج الامتحان المهني بجميع القطاعات  والهيئات التابعة للوزارة.

شمل بيان إعلان ظهور نتائج الامتحاني المهني 2017 ، والذي صدر الجمعة الموافق 23 فبراير 2018 ، توضيح تفاصيل النتائج الصادرة عن وزارة التربية والتكوين المهني  والتعلم العالي، وكذلك البحث العلمي، من نتائج الامتحانات النهائية 2017م، حيث بلغ عدد من اجتاز الاختبارات وحقق درجات النجاح، 277 مترشحة ومترشح والتي تم توزيعها على الهيئات، سيتبارون على 155 منصب .

موقع وزارة التربية الوطنية نتائج الترقية بلاختبار 2017

بيان وزارة التربية نحو الاختبارات الكتابية

نتائـج الاختبـارات الكتابيـة لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات برسم سنة 2017 .
تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه تم الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات المعنية باجتياز الاختبارات الشفوية لسنة 2017، يومه الجمعة 23 فبراير 2018. وقد أسفرت نتائج هذه الامتحانات عن نجاح ما مجموعه 277 مترشحـا ومترشحـة سيتبارون على 155 منصبا.
وستجرى الاختبارات الشفوية لفئات هيئة الأطر المشتركة يومي 28 فبراير وفاتح مارس 2018 بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالنسبة لجميع الفئات، ما عدا فئة المتصرفين من الدرجة الثانية وفئتي التقنيين من الدرجة الأولى والدرجة الثانية التي ستجتاز هذه الاختبارات بالمركز الوطني للتقويم والامتحانات والتوجيه أيام 28 فبراير وفاتح و2 و3 مارس 2018.

حددت وزارة التربية الوطنية أعداد المترشحين، والمترشحات وفق توزيعهم على الهيئات على النحو التالي:

رابط استعلام نتائج الامتحانات المهنية 2018

نشرت وزارة التربية الوطنية رابط الاستعلام عن نتائج الأكاديميات الجهوية، حيث يكون بمقدرة المتقدم معرف النتائج من مقرات الأكاديمية لجهوية، حيث تم نشر قوائم الناجحين في المسابقة:

موقع وزارة التربية الوطنية نتائج الترقية بالاختبار

الدخول للرابط المرفق بعالية يشمل جميع النتائج التي صدرت بالفعل عن موقع وزارة التربية والاستعلام الآن.

تحديث : الاستعلام عن نتائج الامتحانات المهنية 2016 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين في المملكة المغربية، والمرفق بعالية حيث يمكنكم التعرف على نتائج الترقية بالاختبار.

تحديث : التفاصيل حول نتائج الامتحانات المهنية التي أعلنتها وزارة التربية، يمكنكم التعرف عليها من الرابط الرسمي لنتائج الترقية بالاختبار المعلن عنها بعالية.