التخطي إلى المحتوى

نشرت جريدة الأهرام اليومية، إعلان وظائف لجهاز مشروعات الخدمة المدنية التابع للقوات المسلحة، بحيث أعلن الجهاز عن حاجته لعدد من الموظفين من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، إلى جانب العمال والحرفيين، وحملة الدبلومات الفنية، كما أورد إعلان وظائف القوات المسلحة تفاصيل التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم للوظائف.

هذا وأوضح إعلان وظائف القوات المسلحة، بأن المتقدمين الذين سيتم قبولهم للالتحاق بالوظائف المعلَن عنها، سيعملون في مصانع شركة العريش للأسمنت، بالوظائف المختلفة الموضحة أدناه.

التخصصات المطلوبة للعمل في جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

أعلنت القوات المسلحة عن حاجتها لمهندس إنتاج، ومهندس صيانة كهربائية، ومهندس صيانة ميكانيكية، بالإضافة إلى حاجتها لمهندس إلكترونيات، ومن الفنيين، فني إنتاج، وفني لحام، فني صيانة ميكانيكية، فني صيانة كهربائية، فني حداد، فني خراط، فني فريزة، فني براد، فني أمن صناعي، فني تبريد وتكييف.

بالإضافة إلى حاجة الجهاز لطباخ وعامل إنتاج وسائقين، وميكانيكي معدات ثقيلة، للعمل في مصنع شركة العريش للأسمنت التابع للقوات المسلحة.

تفاصيل التقديم لوظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية موضحة عبر الرابط الرسمي للجهاز، على أن يتم التقديم إلكترونياً، عبر الرابط التالي: www.nspo.com.eg

إعلان وظائف جهاز الخدمة الوطنية

هذا ويخضع المتقدمين لعدد من الاختبارات اللازمة لشغل الوظائف المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *