التخطي إلى المحتوى

موعد نتائج قبول المباحث العامه 1438 هـ، انتهت عملية القبول والتسجيل في وظائف كلية  الأمير نايف للأمن الوطني على رتبة جندي، على بوابة ابشر للتوظيف الإلكتروني من موقع وزارة الداخلية moi.gov.sa، وفق ما حدد وقتها من شروط ومؤهلات يجب توافرها في من تقدم على وظيفة جندي ضمن كلية الامير نايف التابعة للمباحث.

نتائج وظائف كلية الأمير نايف للأمن لم يتم تحديد مواعيد ظهورها حتى الآن، حيث تستكمل الجهات المعنية فحص طلبات التقديم التي سجلها الراغبين في الالتحاق بوظيفة جندي وفق الشروط الخاصة والمنشورة وقت تسجيل وظائف كلية نايف للأمن، ومن المؤكد ظهور نتائج قبول المباحث العامه 1438 على موقع بوابة التوظيف لوزارة الداخلية.

موعد استعلام نتائج قبول المباحث العامه 1438

ينتظر المتقدمين على رتبة جندي ضمن أكاديمية نايف لأمن، صدور بيان حول ظهور أسماء المقبولين مبدئياً لانضمام للأكاديمية، وما سيصحب ذلك من تحديد وشروط ومتطلبات استكمال الاختبارات النهائية، ومنها تحديد كشوف أسماء القبولين بصورة نهائية.

الرابط الرسمي لاستعلام نتائج وظائف المباحث العامة سيكون من خلال بوابة توظيف وزارة الداخلية ومنها اختيار نتائج القبول، وإدخال البيانات لتحديد نتائج القبول المبدئي على رتبة جندي.

رابط استعلام نتائج المباحث العامة

الدخول لموقع وزارة الداخلية السعودية منها بوابة التوظيف الإلكتروني، وذلك بعد أن يحدد الموقع الرسمي للمباحث العامة، إتاحة نتائج القبول والتسجيل:

استعلام نتائج المباحث العامة حال ظهورها

استعلام النتائج يكون عن طريق رقم الهوية من موقع وزارة الداخلية حال إعلان ظهور نتائج قبول المباحث العامه 1438 هـ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *