التخطي إلى المحتوى

سنتعرف موعد مباراة ريال مدريد  ويال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا،  من اجل مشاهدة وجبة كروية دسمة اليوم في دوري  الأبطال لكرة القدم، وسنتعرف والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المثير، الذي هو بمثابة كلاسيكو لكرة القدم العالمية، ويأمل الفريقين في الفوز بهذا اللقاء والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا التي تعد بمثابة حلم للفريق الإيطالي خاصة الذي لم يفز بالبطولة منذ أكثر من عشرون عاماً.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس قد تكون الثلاثية الأولي للفريق الفريق الإيطالي، حيث لم يسبق لنادي يوفنتوس الفوز بالثلاث بطولات الكبرى الدوري الإيطالي وكاس ايطاليا ودوري أبطال أوروبا من قبل، كما أنها في حالة الفوز ستكون البطولة الثالثة له في دوري الأبطال الأوروبي، وهو الذي يعد لفريق يوفنتوس وحارس مرماه وقائده بوفون بمثابة الحلم.

أما ريال مدريد ومدربة زين الدين زيدان فيحاول فك عقدة الفوز ببطولتين أوروبين على التوالي منذ النظام الجديد للبطولة، وفي حال تحقيق الريال للقب سيكون قد حقق شيء فشل في تحقيقه أندية كثيرة مثل برشلونة ومانشستر وميلان ويوفنتوس وأياكس أمستردام، كما يحاول الريال تعزيز الرقم القياسي له بالفوز بالبطولة رقم 12 في تاريخه كأكثر الأندية فوزاً بالبطولة الأوروبية الأشهر.

وقد تأهل نادي ريال مديد بعد الفوز علي بايرن ميونخ في دور الثمانية من البطولة وأتلتيكو مدريد في دور الأربعة، بينما تأهل نادي يوفنتوس بعد تخطى برشلونة في دور الثمانية ونادي موناكو الفرنسي في دور الأربعة، وقد كان أخر لقاء بين الفريقين في دور الأربعة في الموسم قبل الماضي وحينها تغلب يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع اللقاءين.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

وسوف تبدأ مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، لتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرة وسيبث بشكل حصري عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة بي أن سبورت وسيعلق على المباراة عبر القناة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في نهائي البطولة كان عام 1998 وحينها فاز الريال مدريد بهدف دون رد وفاز باللقب السابع في تاريخه حينها، ودائماً ما تكون مواجهات ريال مدريد ويوفنتوس مثيرة للغاية من الناحية البدنية والفنية.

تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس

ستكون تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس كالتالي :- نافاس في حراسة المرمي وفي الدفاع كلاً من كارفخال وراموس وفاران ومارسيلو، وفي وسط الملعب كاسيميرو وكروس ومودريتش وايسكو وفي الهجوم رونالدو وبنزيما.

تشكيلة يوفنتوس أمام ريال مدريد

ستكون تشكيلة يوفنتوس أمام ريال مدريد كتالي :- بوفون في حراسة المرمي وفي الدفاع كلاً من بونوتشي وكيليني وبارزالي وساندرو، وفي وسط الملعب سيلعب داني الفيس وخضيرة وبيانتش ومانذذروكيتش وديبالا ومهاجم وحيد جونزالو هيجواين.

ويبدو من التشكيلة أن المدير الفني لنادي ريال مدريد قد بدء باللاعب الأسباني أيسكو على حساب الويلزي جاريث بيل العائد من الإصابة بسبب تألق الأول في المباريات السابقة، بينما بدء اليجري بالتشكيلة المثالية له، وستبدأ المباراة خلال النسف ساعة المقبلة.

نتيجة مباراة يوفنتوس وريال مدريد

سنتابع نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس  في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقامة حالياً أول بأول فتابعوا معنا اللقاء.

  • كريستيانو رونالدو يتقدم للريال في الدقيقة 20
  • مانذروكيتش يحرز هدف التعادل في الدقيقة 26
  • أنتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق
  • كاسيميرو يتقدم بالهدف الثاني للريال في الدقيقة 60
  • كريستيانو رونالدو يضيف الهدف الثالث للريال في الدقيقة 64
  • أسنسيو في الدقيقة الأخيرة يحرز الهدف الرابع لريال مدريد
  • نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بأربع اهداف مقابل هدف للفريق الإيطالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *