التخطي إلى المحتوى

بوابة الرياض ، أعلنت إدارة التربية والتعليم في منطقة الرياض عن فتح باب تحديث البيانات وتسجيل الرغبات في حركة النقل الداخلي للعاملين بالوظائف التعليمية وغير التعليمية في جميع المدارس سواء كانت مدارس البنين ومدارس البنات للعام الدراسي 1437/1438هـ على أن تستمر حتى تاريخ 18/8/1438هـ.

جاءت هذه الخطوة في إطار حرص الإدارة العامة للتعليم بالرياض وسعيها الدءوب نحو تحقيق مناخ ملائم وجو من الاستقرار والراحة لجميع العاملين في الميدان التربوي، مما ينعكس بشكل ايجابي علي سير العملية التعليمية.

يذكر أن هذا القرار قد تم تعميمه وتم توجيهه ومخاطبة جميع الإدارات والأقسام ومكاتب التعليم والمدارس ومعاهد ومدارس التربية الخاصة سواء كانت موجودة داخل مدينة الرياض أوخارجها في جميع الإدارات التعليمية الموجودة في المملكة العربية السعودية.

أكد الدكتور عبد الله المانع المدير العام للتعليم في منطقة الرياض على ضرورة أن يقوم جميع العاملين بالوظائف التعليمية أو الوظائف غير التعليمية بتحديث البيانات وتسجيل رغبات النقل المتاحة عبر موقع إدارة التربية والتعليم بالرياض “بوابة الرياض التعليمية”، وذلك لفحص جميع الطلبات إلكترونياً وتيسراً على جميع شاغلي الوظائف والمهن التعليمية وغير التعليمية.

خطوات تحديث البيانات وتسجيل رغبات النقل عبر موقع بوابة الرياض التعليمية

  • الذهاب إلي موقع بوابة الرياض التعليمية www.riyadhedu.gov.sa
  • الذهاب إلي شؤون المعلمين.
  • ثم التوجه إلي تحديث البيانات والنقل الداخلي.

آخر موعد لتحديث البيانات وتسجيل رغبات النقل

وفي السياق ذاته أعلن الدكتور عبد الله المانع أن الإدارة قد قامت بتحديد جدولاً زمنياً لأعمال تحديث البيانات وحركة النقل الداخلي، يتم فتح الباب و البدء في تحديث البيانات وتسجيل الرغبات للسادة العاملين في الوظائف التعليمية وغير التعليمية في جميع المدارس سواء كانت حكومية أو أهلية بداية من 04/08/1438هـ ويتم غلق الباب بنهاية العمل يوم 18/08/1438هـ

آخر موعد للانسحاب من حركة النقل

آخر موعد يمكن للمعلم أو غير المعلم الانسحاب من حركة النقل في 28/08/1438هـ

كما يمكن طباعة استمارة الرغبات  بعد إغلاق  صفحة تسجيل الرغبات في اليوم الموافق29/08/1438هـ.

البريد الالكتروني لإدارة التربية والتعليم بالرياض

من لديه أي استفسار يمكنه التواصل مع الإدارة التعليمية بالرياض عبر البريد الإلكتروني

  • للبنين ( teachersupport@riyadhedu.gov.sa )
  • للبنات ( fteachersupport@riyadhedu.gov.sa ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *