التخطي إلى المحتوى

إعلان نتائج قياس القدرات العامة وكفايات 1438، اعلن المركز الوطني للقياس والتقومي، ظهور نتائج اختبار قياس القدرات العامة للجامعيين ونتائج قياس كفايات اللغة الانجليزية ورقي الفترة الثانية، حيث أتاح رابط موقع نتائج قياس 1438 هجريا، الاستعلام برقم السجل المدني ورقم الاشتراك من قبل المستعلمين عن نتائج القدرات العامة للجامعيين .

اختبار القدرات العامة للجامعيين الفترة الثانية واحدة من اهم اختبارات قياس، حيث تهدف للتعرف على قدرات الطلاب البحثية، وهو ما يزيد من فرص النجاح بما سيواجهونه من برامج تخص الدراسات العليا، وتعطي للطالب مؤشر عن مستواه وقدراته العقلية لما قد يناله من تعليم بعد الجامعي، وأعلن قياس اليوم ظهور نتائج قياس القدرات العامة وكفايات للجامعيين  ورقي الفترة الثانية.

نتائج قياس 1438 تتوالي واليوم يقدم المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج اختبار كفايات اللغة الانجليزية ورقي للفترة الثانية، والذي منه يتم الحكم على مستوى الطلاب  أو المختبرين في اللغة الانجليزية وبطريقة موضوعية وفق توضيحات قياس.

رابط نتائج قياس القدرات العامة وكفايات اللغة الانجليزية

الاختبارات التي ظهرت نتائجها تخص الاختبارات الورقية الفترة الثانية ويتم الاستعلام عنها حاليا بعد تسجيل الدخول لموقع قياس، سواء بالسجل المدني أو رقم الاشتراك، الذي تحصل علية المختبر عن فتح ملف اختبارات قياس.

رابط نتائج قياس 1438

الرابط المبين بعالية يعرض جميع نتائج اختبارات قياس 1438 سواء كانت نتائج اختبارات قياس كفايات اللغة الانجليزية أو اختبار القدرات العامة للجامعيين، ضمن ما اعلن منذ قلق عن إعلان نتائج قياس القدرات العامة وكفايات اللغة الانجليزية 1438 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *