التخطي إلى المحتوى

بوابة القبول الموحد ، قامت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، بالإعلان عن انضمام كافة الكليات ذات التخصص التقني وفروعها في منطقة الرياض، لبوابة القبول الموحد للطلاب خريجي الثانوية العامة.

بوابة القبول الموحد بالرياض

وأوضح الدكتور “راشد الزهراني” نائب محافظ مؤسسة التدريب، أن اللجنة الخاصة بالتنسيق و القبول الموحد في الجامعات الحكومية وكليات التقنية في منطقة الرياض، قامت في اجتماعها الذي انعقد بحضور عدة ممثلين عن مؤسسة التدريب بإقرار انضمام الكليات ذات التخصصات التقنية في البوابة الإلكترونية للـ القبول الموحد بالرياض ، وأقرت الجدول الزمني لعملية القبول للعام الدراسي 1438-1439 هـ.

رابط بوابة القبول الموحد

ومن المقرر أن يتم تدشين البوابة لكافة التخصصات التقنية والجامعية للبنين في منطقة الرياض، الاثنين 9-10-1438 هجرية، وسوف تستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا يوم الثلاثاء الموافق 17-10-1438 هـ، ويمكن التقديم من خلال رابط القبول الموحد.

موعد قبول ونتائج الفرز في القبول الموحد

وأوضح أنه سوف يتم إعلان النتائج الخاصة بالفرز الأول من خلال بوابة القبول الموحد الإلكترونية، وسوف يتم بدء تأكيد قبول الفرز الأول في الفترة بين 26-10-1438 و29-10-1438 هـ، وسوف يتم إعلان النتائج النهائية للفرز وبدء التأكيد لقبول الفرز النهائي في الفترة من تاريخ 4-11-1438 و 9-11-1438 هـ، على أن يبدأ العام التدريبي في الأحد الموافق 26-12-1438 هـ.

الكليات التي ستنضم إلى بوابة القبول الموحد

ومن الجدير بالذكر أن الكلية التقنية في الرياض، وكذلك كلية الاتصالات والمعلومات في الرياض، والكلية التقنية في المجمعة، والكلية التقنية في الخرج، والكلية التقنية في الزلفي، والكلية التقنية في القويعية، والكلية التقنية في الدوادمي، والكلية التقنية في وادي الدواسر.

وكذلك فروع الكليات القنية في حوطة بني تميم والحريق والارطاوية وثادق وعفيف وحوطة سدير والافلاج والسليل ورماح، والكلية التقنية العالمية السياحية في الرياض، والكلية التقنية في القويعية، سوف تنضم جميعها إلى بوابة القبول الموحد الإلكترونية في منطقة الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.