التخطي إلى المحتوى

الأهلي والتعاون اليوم الخميس في الأسبوع السادس والعشرين من دوري جميل السعودي، تشتد المنافسة بين فرق الدوري السعودي على المراكز الأولي خلف نادي الهلال المتفرد بالصدارة، يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد اثنين وخمسون نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز السابع برصيد واحد وثلاثون نقطة في ترتيب جدول الدوري السعودي.

يريد الأهلي الحفاظ على المركز الثاني الذي ينافسه عليه نادي الاتحاد ونادي النصر، وجدير بالذكر أن الهلال سوف يتوج بلقب الدوري بعد مباراته أمام النصر اليوم على ملعب الملك فهد الدولي، لكن الأهلي لا يواجه الخصم السهل، لذلك سوف نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة اليوم في دوري جميل السعودي

تقام مباراة الأهلي والتعاون اليوم الخميس 4/5/2017 في الجولة 26 من الدوري، يلتقي الفريقين على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، تقام المباراة الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، تنقل المباراة على قناة إم بي سي أكشن.

المباراة قوية بين الفريقين حيث يرغب كلاً منهما في الحصول على الثلاث نقاط، التي تحسن من ترتيبه في جدول الدوري السعودي، تقابل الفريقين في الدور الأول من الدوري والتي انتهي بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويلعب الأهلي في بطولة دوري أبطال أسيا ويحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، في منافسة قوية من العين الإماراتي الذي يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط.

تقام اليوم وفي نفس التوقيت مباراة الهلال والنصر مباراة الهلال والنصر في الدوري والتي سوف يتوج فيها نادي الهلال بلقب الدوري عقب انتهاء مباراته أمام النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *