التخطي إلى المحتوى

تطبيق الواتس آب، لتبادل الرسائل على الهواتف النقالة الذكية، يتصدر على قائمة المواضيع الأكثر تداول على مواقع تويتر، الخاصة بتدوين القصير عالميا، بعد أن تعرض التطبيق للعطل المفاجئ.

ودون الناشطون على موقع تويتر، في مختلف أنحاء العالم، حول تعرض التطبيق للتعطل منذ ساعة تقريبا حتى الآن، ولكن لم يكن هناك أي رد فعل رسمي من المسئولين عن التطبيق.

تعطل إرسال الرسائل النصية والصوتية على الواتس آب

وتفاجئ مستخدمين التطبيق بتمكنهم من دخول الواتس آب، ولكنهم لم يتمكنوا من استقبال أو إرسال الرسائل نهائيا، سواء كانت رسالة نصية أو فيديوهات أو صور.

كما أكد عدد من زوار موقع تويتر، أن التطبيق تعطل منذ ساعة تقريبا على هواتفهم الخاصة، وقام البعض بإطلاق هاشتاج whatsappdown#، بينما قرر آخرون قيامهم بالسخرية من الأمر على طريقتهم الخاصة.

ويستخدم تطبيق الواتس آب، حوالي أكثر من بليون شخص في أكثر من 180بلدة، لكي يتمكنوا من البقاء على اتصال بأصدقائهم وعائلتهم.

أسباب عطل الواتس آب

وسبب تعطل تطبيق الواتس آب، هو أن الشركة تقوم بتحديثات ضخمة على تطبيقها في الأيام القادمة، وأدى ذلك إلى خلل وشعر بذلك الكثير من المستخدمين، وهذا ما جعل مسئول من الشركة بتأكيد أن البرنامج سيعود للعمل في الساعات القادمة، وأكد أن ما حدث هو بمثابة خلل غير مقصود، كما أكد أن الخدمة ستعود خلال سعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *