التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس الموافق 4/5/2017 مباراة الأهلي والتعاون ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من دوري جميل السعودي للمحترفين، وتعد هذه المباراة مصيرية لفريق الأهلي السعودي حيث لابد لفريق الأهلي من الفوز بالمباراة لضمان البقاء في المركز الثاني في جدول الدوري السعودي، ويتنافس على المركز الثاني فريق الأهلي والاتحاد والنصر، بينما فريق الهلال قد حسم لقب الدوري للموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي والتعاون في دوري جميل السعودي للمحترفين

تقام اليوم مباراة الأهلي والتعاون في دوري جميل السعودي للمحترفين، ويستضيف فريق الأهلي فريق التعاون على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتقام المباراة الساعة 7:50 بتوقيت القاهرة، 8:50 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT.

وتقام اليوم الخميس عدة مباريات لتحديد صاحب المركز الثاني، حيث يلتقي فريق الهلال مع النصر، وفريق الاتحاد مع الفتح، ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 52 نقطة، ويأتي فريق الاتحاد في المركز الثالث بنفس عدد النقاط وكذلك فريق النصر في المركز الثالث بنفس عدد النقاط أيضا، بينما يحتل فريق التعاون المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وكانت آخر مباراة جمعت بين فريقي الأهلي والتعاون انتهت بفوز فريق الأهلي بنتيجة 3/2، وكانت هذه المباراة في الدور الأول من الموسم الحالي، ويحتفل فريق الهلال مساء اليوم بفوزه بلقب دوري جميل السعودي للمحترفين في مباراته أمام فريق النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *