التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني، انتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحانات الملاحق الأسبوع الماضي، وعلى الفور بدأت أعمال كنترول الثانوية العامة بتصحيح امتحانات الدور الثاني 2016، وأعلن مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم، بأن كافة الكنترولات تستعد لإنهاء أعمال تصحيح امتحانات الدور الثاني خلال يومين، لافتاً إلى أن عمليات المراجعة النهائية بدأت بالفعل، استعداداً لاعتماد النتيجة فور انتهائها خلال الـ48 ساعة القادمة.

وفيما يخص سير امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، فقد أضاف ذات المصدر، بأنه تم رصد 200 حالة غش إلكتروني خلال الامتحانات، وعليه تم تفعيل قرار وزارة التربية والتعليم الذي يحمل رقم 500 بشأن عقوبات الغش، والتي تقضي بالحرمان من الامتحانات، ويتم تصعيدها بالحبس والغرامة المالية في حال الشغب والفوضى والتحريض على الغش داخل اللجنة.

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016

أفادت مصادر مسئولة من داخل مديرية التربية والتعليم، بأن من المقرر أن يعتمد السيد الدكتور “الهلالي الشربيني” وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني في منتصف الأسبوع الجاري، على أن يتم إعلان النتيجة بعد اعتمادها بساعات عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016

ترقبوا نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2016 عبر موقع وزارة التربية والتعليم التالي: www.moe.gov.eg من خلال إدخال رقم الجلوس والشعبة للحصول على النتيجة فور إعلانها رسمياً خلال الـ48 ساعة القادمة.

كما بإمكانكم ترك الشعبة ورقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل موقع مصر مكس سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور إعلانها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *