التخطي إلى المحتوى

تعتبر دهون الكرش والأرداف أكثر ما يقلق العديد من الأشخاص الذين يعانون من السمنة، وتعتبر السمنة الموضعية هاجساً يقلق أصحابها، نظراً لأنها تحتاج إلى أنظمة غذائية معينة وتمارين رياضية خاصة لحرق الدهون المتراكمة في أماكن معينة، وأكثر الأماكن عرضة للدهون في جسم الإنسان، الكرش والأرداف، لذلك يصعب على العديد ممن يعانون من السمنة في هذه الأماكن، اتباع وصفات وطرق مجدية لحرق الدهون في أسرع وقت.

وفي هذا السياق، أوصى أطباء الصحة والتغذية، باتباع الوصفات الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون خاصة دهون الكرش والأرداف وتعتبر الثوم والعسل وصفة رائعة تساعد في القضاء على الدهون بشكل سريع، كما أثبت رجيم العسل بالثوم فعاليته في حرق الدهون، خاصة عند تناوله قبل النوم ولمدة شهر.

هذا وينصح أطباء الصحة أيضاً، الابتعاد عن اتباع الوصفات الكيميائية التي يُشاع بأنها تعمل على حرق الدهون، لكن في الحقيقة، قد تكون أضرارها الجانبية ذات تأثير سلبي يضر بالصحة العامة للجسم.

رجيم العسل بالثوم:

المكونات:

  • فص ثوم مهروس.
  • كوب ماء دافئ.
  • ملعقة من العسل الطبيعي.

طريقة الاستخدام:

يتم وضع فص الثوم المهروس في كوب الماء الدافئ، ويذاب فيها ملعقة من العسل الأبيض الطبيعي، ويتم تناول كوب من المشروب يومياً قبل النوم لمدة شهر، وستلاحظ بعد مرور الوقت المحدد، خسارة 10 كيلو جرام، مع العلم بأن هناك أشخاصاً قد تبدي اجسامهم استجابة عن أشخاص آخرين، إلاّ أن هذه الوصفة أثبتت فعاليتها بشكل كبير في حرق الدهون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *