التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن وافد – خدمات وزاره العمل ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية  الاستعلام عن وافد، وفي المملكة العربية السعودية، خصصت الوزارة خدمات إلكترونية للمغتربين والأفراد الذين يبحثون عن عمل في بلدان الخليج بوجه عام، ولا سيما داخل أراضي مملكه الحجاز، حيث وفرت أرضا خصبه للعمل والنمو الاقتصادي، وهي وصله للخدمات إلكتروني، من أجل تيسير وقت وجهد المغتربين وتوفير الراحة والجهد.
نقدم لكم جميع الخدمات إلكترونية داخل البوابة ووزارة العمل السعودية، وجميع الخدمات المرفقة لكم. بعد إدخال الارتباط أعلاه، اختر الخدمة التي تبحث عنها ضمن الخدمات المتوفرة لك، ثم قم بتعبئة رقم الأمر وتاريخه، ثم انقر فوق رمز البحث، وبعد ذلك ستشاهد كافة البيانات التي تبحث عنها.

وزارة العمل الاستعلام عن وافد

من خلال هذه الخدمة، يمكنك بسهوله الاستفسار عن جميع المواطنين الوافدين من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم إلى المملكة العربية السعودية، عن طريق كتابه رقم الحدود أو رقم جواز السفر أو رقم الهوية، ومن ثم انقر علي أيقونه البحث، وسوف تظهر لك الاستعلام والاستفسار عن خدمات وزاره العمل والتنمية الاجتماعية.

خدمات مكتب العمل والاستفسار عن الموظف مع عدد من الإقامة

وزاره العمل تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية، ويوفر رقم خدمه العملاء للاتصال، إذا كان لديك أي أسئلة والشكاوى والتعليقات ذات الصلة، والهاتف التالي 19911، أو يمكن ان تكون متصلة من خلال حساب الدعم التقني من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.